لايف

الاصابات تضرب الريال بقوة .. وكاسياس يظهر روحه العاليه قبل موقعه دورتموند

المال -خاص أكد نادي ريال مدريد الإسباني إصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش امس الثلاثاء اثناء مباراة ريال بيتيس في الجولة الـ 32 من الليجا، والتي فاز بها الميرينجي 3-1 .     وأعلن الجهاز الطبي…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال -خاص

أكد نادي ريال مدريد الإسباني إصابة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش امس الثلاثاء اثناء مباراة ريال بيتيس في الجولة الـ 32 من الليجا، والتي فاز بها الميرينجي 3-1 .
 

 

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الملكي عن تعرض مارسيلو ومودريتش لإصابتين عضليتين، لكن تفاصيل الإصابات والمدة المحددة لغيابهما عن الملاعب سيتم الكشف عنها خلال وقت لاحق .
 
ومن المرجح أن مارسيلو قد أصيب بتمزق عضلي في الساق اليسرى اثناء تشتيت إحدى الكرات، ليغادر الملعب في الدقيقة 15 ويحل بدلا منه الفرنسي الشاب رافائيل فاران ، فيما أصيب مودريتش بحمل عضلي بسيط على الساق اليمنى، ليتم استبداله في الشوط الثاني بالبرتغالي بيبي .
 
وبات في حكم المؤكد غياب الثنائي عن المواجهة المرتقبة الاربعاء المقبل على ملعب بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا .
 
وفي المقابل طمأن الجهاز الفني على حالة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي غادر الملعب في الدقائق الاخيرة ليحل بدلا منه الأرجنتيني جونزالو إيجواين، وذلك بعد تعرضه لإصابة خفيفة ، وبالمثل شعر الحارس دييجو لوبيز ببعض الآلام التي لن تؤثر عن مشاركته امام دورتموند .
 
من ناحية اخرى ، أظهر قائد الفريق وحارس مرماه المخضرم إيكر كاسياس صفات النبلاء حين طبع قبلة على وجه زميله دييجو لوبيز الذي انتزع منه مركزه الأساسي، وذلك تعبيرا عن دعمه له ، وذلك قبل انطلاق مباراة ريال بيتيس امس .
 
وركزت عدسات المصورين على لقطة لكاسياس وهو يؤازر لوبيز ويقبّله في النفق المؤدي لملعب سانتياجو برنابيو، ونفى الحارس المخضرم بذلك وجود أي خلاف مع لوبيز ورفض مصافحته قبل المباريات كما ذكرت بعض وسائل الاعلام الإسبانية في الآونة الاخيرة .

شارك الخبر مع أصدقائك