بورصة وشركات

الاسكندرية للحاويات تتقدم بملف تجزئة القيمة الاسمية للسهم

رجب عزالدينقالت إدارة البورصة المصرية إن شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، تقدمت إليها بمستندات قيد تجزئة رأس المال وجارى فحصها و استكمالها لعرضها على لجنة قيد .وتقدمت الشركة بمستندات قيد تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 إلى 0.50 جنيه مع بقاء رأس المال المصدر كما هو 744.7 مليون جنيه .وت

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

قالت إدارة البورصة المصرية إن شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، تقدمت إليها بمستندات قيد تجزئة رأس المال وجارى فحصها و استكمالها لعرضها على لجنة قيد .

وتقدمت الشركة بمستندات قيد تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 إلى 0.50 جنيه مع بقاء رأس المال المصدر كما هو 744.7 مليون جنيه .

وتخطط وزارة قطاع الأعمال لطرح حصص اضافية من خمس شركات بسوق المال خلال الربع الأخير من العام الجاري، وهم: الشرقية للدخان، والإسكندرية لتداول الحاويات، والإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”، و مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وأبو قير للأسمدة.

ويتوزع هيكل ملكية الإسكندرية لتداول الحاويات بنسبة 55.78 % للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، و40% للهيئة العامة لميناء الإسكندرية، ونسب أقلية للشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ وأسهم التداول الحر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »