استثمار

الاستثمار والتنمية الداخلية تطلقان خدمة عدم الالتباس “إلكترونيًا” للتيسيير علي المستثمرين

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية، اليوم ، خدمة عدم الالتباس لأسماء الشركات "إلكترونيًا" من خلال موقع خدمات الهيئة العامة للاستثمار"WWW.GAFI.GOV.EG ". وقال بيان صحفي ، أن تلك الخدمة تم إطلاقها تحت رعاية وزارتي…

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية، اليوم ، خدمة عدم الالتباس لأسماء الشركات “إلكترونيًا” من خلال موقع خدمات الهيئة العامة للاستثمار”WWW.GAFI.GOV.EG “.

وقال بيان صحفي ، أن تلك الخدمة تم إطلاقها تحت رعاية وزارتي “الاستثمار والتعاون الدولي” و”التموين والتجارة الداخلية”.

وقال محسن عادل، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والدكتور ابراهيم العشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية انه سيتم تقديم خدمة عدم الالتباس من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو من خلال مراكز خدمات المستثمرين مقابل قيمة رسوم خدمة عدم الالتباس 100 جنيهًا للشهادة الواحدة، وذلك نظير حجز الاسم لمدة لا تزيد عن 15 يومًا، فيما عدا الشركات ذات المسئولية المحدودة.

ويشير البيان إلي أنه يقوم المستثمر فقط بتسجيل بياناته على الموقع الإلكتروني، واختيار الاسم المراد حجزه والغرض والشكل القانوني للشركة، وإرفاق المستندات الشخصية لصاحب الشركة والشركاء.

وتابع : ثم يقوم بعد ذلك المستثمر بدفع رسوم مقابل الخدمة، والتوقيع إلكترونيًا لاستلامها وإدخالها في مرحلة تأسيس الشركات وتعديلاتها.

وجاء هذا التعاون في استخراج شهادة عدم الالتباس، والدفع إلكترونيًا، واستكمال باقي إجراءات التأسيس للشركات،  بهدف التيسير على المستثمرين، وتشجيعهم لضخ المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية، وتعزيز تنافسية المنتجات المصرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »