لايف

»الاستايل الغجري«.. عنوان إكسسوارات هذا الموسم

الإكسسوارات عالم آخر يمكن ان يضفي مزيدا من الجمال والرونق علي المظهر العام للمرأة وقد يتسبب في العكس اذا اخطأ في تنسيقه، مما يجعل معرفة احدث صيحاته العالمية ضرورة للتمتع بأناقة كاملة غير مبالغ فيها. من جانبها أكدت »شيري« مصممة…

شارك الخبر مع أصدقائك

الإكسسوارات عالم آخر يمكن ان يضفي مزيدا من الجمال والرونق علي المظهر العام للمرأة وقد يتسبب في العكس اذا اخطأ في تنسيقه، مما يجعل معرفة احدث صيحاته العالمية ضرورة للتمتع بأناقة كاملة غير مبالغ فيها.

من جانبها أكدت »شيري« مصممة الاكسسوارت أن الاحجام الكبيرة اللافتة للنظر والمطعمة بالاحجار ذات الالوان الزاهية هي موضة اكسسورات هذا الموسم، موضحة أن كبر حجم الاكسسوارات عن الموسم الماضي يساعد علي جعل المرأة تبدو كأميرة متوهجة مهما كانت ترتدي أزياء بسيطة.
 
وأشارت شيري إلي ان موضة هذا الصيف تميل الي الاستايل الغجري سواء في ارتداء الغوايش المتعددة أو السلاسل والقلائد بكل الأنواع والأطوال، أو اقراط الاذن الطويلة اللافت، وتري أن هذا الاستايل يضفي حالة من المرح والسرور في المرأة نفسها، ويساعدها علي الانطلاق والتغيير بعد موسم الشتاء الكئيب.
 
وتوضح شيري أن الطبيعة وجمالها ينعكسان في عالم الاكسسوارات من خلال القطع التي تم تصنيعها من خامات طبيعية كالاصداف والزجاج والخشب، والتي تتميز بعمليتها وخفة وزنها الذي يجعلها تقاوم حرارة الجو والعرق.

 
وعن الالوان قالت »شيري« إن الالوان الزاهية التي تبعث في النفس التفاؤل كالاحمر الزاهي والتركواز والليموني والبرتقالي والوردي، هي الأكثر رواجاً في اكسسوارات هذا الموسم، أما لعاشقات الكلاسيكية والهدوء فمازالت الالوان الهادئة كدرجات الباستيل والألوان الطبيعية كالبيج والكريمي والجملي هي الخيار الانسب لهن.

 

شارك الخبر مع أصدقائك