اتصالات وتكنولوجيا

الاثنين بدء تلقي طلبات المشاركة في مسابقة“GIST” للتقنية

سارة عبد الحميد: تبدأ مبادرة  الابتكار العالمي باستخدام العلوم والتكنولوجيا  GIST  التقنية، ابتداءا من يوم الاثنين المقبل، تلقى طلبات المشاركة فيمسابقة GIST Tech-I Competition ، والتى تستهدف كافة الرياديين والشركات الناشئة من إفريقيا، وآسيا، والشرق الأوسط وتركيا، وتعد تلك المسابقة،…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبد الحميد:

تبدأ مبادرة  الابتكار العالمي باستخدام العلوم والتكنولوجيا  GIST  التقنية، ابتداءا من يوم الاثنين المقبل، تلقى طلبات المشاركة فيمسابقة GIST Tech-I Competition ، والتى تستهدف كافة الرياديين والشركات الناشئة من إفريقيا، وآسيا، والشرق الأوسط وتركيا،

وتعد تلك المسابقة، الثالثة من نوعها للمبادرة، وستساعد على إطلاق أفكار أو أعمال أكثر الرياديين الصاعدين في الاقتصادات الناشئة.

وستكون المساعدة على شكل استثمار تأسيسي، وتدريب، وتواصل وتشبيك، وإرشاد، من أفضل الرياديين في العالم، إضافة إلى مستثمرين تأسيسيين ومغامرين.

كما ينبغىي على الرياديين والشركات الناشئة تقديم “خطة لدخول السوق” Go-To-Market Plan  تتألف من ملخص عن عملية التنفيذ يُوجه إلى المستثمرين، وفيديو ترويجي من دقيقتين للمنتج أو الخدمة التي تقدّمها للعملاء.

 وخلال هذا العام سيتمّ قبول الطلبات التي تكون في إحدى المرحلتين: مرحلة الفكرة ومرحلة التأسيس، كما سيتمّ اختيار 90 متأهل نهائي وستنشر فيديوهاتهم على الإنترنت للتصويت العالمى.

وبعد التصويت العام، سيتم دعوة ثلاثين متأهل نهائي إلى ورشة العمل، وجلسة عرض الأفكار، وحفل جوائز في كوالا لمبور، ماليزيا خلال شهر اكتوبر المقبل ، حيث سيتلقى الفائزون منحًا تتراوح بين ألفي و15 ألف دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »