اتصالات وتكنولوجيا

“الاتصالات” و”الغرف التجارية” توقعان بروتوكولا لإنشاء 27 مركزا لشركة “سيسيكو”

معتز بالله محمود: وقعت وزرارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتحاد العام للغرف التجارية، منذ قليل، بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية برتوكول تعاون لإنشاء 27 مركزا تنافسىا لأكاديمية "سيسكو" على مستوى الجمهورية.  ووقع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى ممثلا عن الوزارة،…

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز بالله محمود:

وقعت وزرارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتحاد العام للغرف التجارية، منذ قليل، بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية برتوكول تعاون لإنشاء 27 مركزا تنافسىا لأكاديمية “سيسكو” على مستوى الجمهورية.

 ووقع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى ممثلا عن الوزارة، والمهندس خليل حسن خليل رئيس الشعبه العامة للحاسبات الآلية بالاتحاد العام للغرف التجاريه، ممثلا عن الاتحاد.

وشهد توقيع البرتوكول أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام لغرفة تجارة الإسكندرية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وأكد حلمى أن الوزارة ستدعم كافة الغرف على مستوى الاتحاد تكنولوجيا، لافتا الى أن الوزارة شريك أساسى، وسبق لها أن قامت بتطوير البنية التكنولوجية لغرفة تجارة الإسكندرية.

 ,فى سياق متصل أكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام لغرفة تجارة الإسكندرية أن الاتحاد يسعى لأن تكون كافة الغرف تعمل بصورة آلية وتكنولوجية ما سيساهم فى خدمه أعضائها ، لافتا الى أن الخدمات الإكترونية التى تقدم أصبحت تشمل السجل التجارى والشهادات المختلفة.

وأضاف الوكيل “إن هناك خدمات مستجده أصبح تقدمها مركز تميز كخدمات الشهر العقاري، وخدمات الرقابة على الصادرات والواردات، والتوثيق وغيرها من الخدمات التى تقدم من خلال الربط مع  بنوك المعلومات المختلفة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »