اتصالات وتكنولوجيا

الاتصالات: تفعيل الحجز الإلكترونى عبر بوابة مصر للسياحة خلال أسابيع

الاتصالات: تفعيل الحجز الإلكترونى عبر بوابة مصر للسياحة خلال أسابيع

شارك الخبر مع أصدقائك


آية رمزي:

توقع خالد العطار، رئيس قطاع البنية المعلوماتية فى وزارة الاتصالات، إتاحة نظام الحجز الإلكترونى للسائحين فى الخارج، على النسخة الأولى المطورة من بوابة مصر للسياحة  Egypt.travel Beta خلال 6 أو 8 أسابيع من الآن، على أن يتم إضافة 14 لغة للموقع خلال الشهر المقبل.

وقال العطار خلال مؤتمر إطلاق البوابة الإلكترونية، اليوم، بحضور وزراء الاتصالات والسياحة والآثار: إن الوزارة  تسعى من خلالها لإنشاء بيئة تكنولوجية تعبر عن مصر، وتعريف السائح بالسياحة المصرية.

وأضاف: أن فريق عمل الموقع سيعمل على إضافة المحتويات الخاصة بالحجوزات، كما سيتم ربط الموقع بمواقع لفنادق فضلا عن إضافة جدول به تفاصيل للأحداث السياحية، وذكر جميع تفاصيل الرحلة التى يرغب فى معرفتها السائح عن الأنشطة والأحداث الممكن حضورها وممارستها أثناء الزيارة، مشيرًا إلى أنه تم تصميم الموقع ليتحمل استقبال أكبر عدد ممكن من الزائرين عليه، لتسهيل الحجز والدفع الإلكترونى.

من جانبه، توقع وزير السياحة، يحيى راشد، حدوث طفرة تتعدى المتعارف عليه فى الأوساط السياحية بعد تفعيل الحجز الإلكترونى للموقع.

وأبدى وزير الاتصالات، ياسر القاضى، أمله فى أن تظهر شركات السياحة رعايتها  للموقع، ودعمها له ضمن دعمها للسياحة ككل، وتشارك فى وضع الفكر والإستراتيجية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »