اتصالات وتكنولوجيا

«الاتصالات » تطرح مناقصة توريد أجهزة فنية لبانوراما «الگونغو »

كتبت - سارة عبدالحميد : طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمس، كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتوريد وتشغيل وضمان الأجهزة والمعدات لإنشاء مشروع بانوراما التوثيق الحضارى والطبيعى بدولة الكونغو الذى تنفذه الوزارة . وحددت كراسة الشروط يوم 10 من الشهر الحالى…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – سارة عبدالحميد :

طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمس، كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتوريد وتشغيل وضمان الأجهزة والمعدات لإنشاء مشروع بانوراما التوثيق الحضارى والطبيعى بدولة الكونغو الذى تنفذه الوزارة .

وحددت كراسة الشروط يوم 10 من الشهر الحالى جلسة للاستفسارات، ويوم 17 من الشهر نفسه جلسة فتح المظاريف الفنية، وتتمثل شروط تقديم العطاءات فى ضرورة تقديمها باسم وزارة الاتصالات فى صورة مظروفين، أحدهما فنى، والآخر مالى، على أن يحمل مندوب الشركة المتقدمة تفويضًا كتابيًا مستوفياً رسم الدمغة، حتى يسمح له بحضور جلسة فتح المظاريف .

ووزعت شروط السداد على دفعتين بواقع %25 ، مقابل ضمان بنكى غير مشروط، و %75 بعد التسليم الابتدائى، الذى يشمل توريد وفحص وتشغيل جميع محتويات أمر التوريد بمخازن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وأشارت الكراسة إلى أن مدة التوريد المطلوبة 12 أسبوعًا، تبدأ من تاريخ تسلم الدفعة المقدمة، على أن يتم تسليم خطابات الدفعة المقدمة، والتأمين النهائى خلال 10 أيام من تاريخ تسلم أمر التوريد، موضحة أن قيمة التأمين الابتدائى تصل إلى 7 آلاف جنيه .

شارك الخبر مع أصدقائك