الاتحاد العالمي للاتصالات المتحركة ينتخب "جلفار" نائباً للرئيس

أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتحركة "جي إس إم إيه" اليوم عن انتخابه أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" كنائب لـرئيس "جي إس إم إيه"، وذلك بعد أن تم إعادة انتخاب الرئيس التنفيذي لــ " مجموعة تيلينور"، جون فريديرك باكساس، رئيساً للاتحاد.

الاتحاد العالمي للاتصالات المتحركة ينتخب "جلفار" نائباً للرئيس
جريدة المال

المال - خاص

1:25 م, الخميس, 11 ديسمبر 14

سارة عبد الحميد :
 
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتحركة “جي إس إم إيه” اليوم عن انتخابه أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اتصالات” كنائب لـرئيس “جي إس إم إيه”، وذلك بعد أن تم إعادة انتخاب الرئيس التنفيذي لــ ” مجموعة تيلينور”، جون فريديرك باكساس، رئيساً للاتحاد.
 
وسيتولى أعضاء المجلس الجديد مهمة الإشراف على التوجهات الاستراتيجية للاتحاد الذي يمثل ما يقارب الــ (800) مشغل من مشغلي الهواتف المتحركة على مستوى العالم، إلى جانب أكثر من 250 شركة تعمل في القطاع بشكله الأوسع.
 
وتعليقاً على إعادة انتخابة كرئيس لاتحاد “جي إس إم إيه” العالمي لدورة ثانية قال جون فريديرك باكساس: ” أشعر بالفخر والسعادة لقيام أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بإعادة انتخابي كرئيس لاتحاد “جي إس إم إيه” لدورة ثانية”، مضيفاً “على المستوى العالمي يوجد اليوم أكثر من 7.3 مليار متصل بالهاتف المتحرك، ونحو 3.6 مليار مشترك بالهاتف المتحرك. وعلى الرغم من أن هذه الأرقام تمثل بحق إنجازاً غير عادي، إلا أننا على ثقة بأن هناك المزيد من فرص النمو والابتكار وريادة الأعمال التي تنتظرنا على المستوى العالمي. إننا نتطلع اليوم أنا ونائب الرئيس أحمد جلفار، وآن بوفيرتو مدير عام اتحاد ’جي إس إم إيه‘ للعمل مع أعضاء مجلس الإدارة الجديد من أجل تمكين وتوسيع قاعدة المستخدمين للهواتف المتحركة لمليارات أخرى من الرجال والنساء في مختلف مناطق العالم”.
 
يتكون مجلس إدارة اتحاد “جي إس إم إيه” العالمي من 26 عضواً، منهم 25 مشغل يمثلون مختلف مجموعات الاتصالات العالمية، في حين تعتبر آن بوفيرتو مدير عام اتحاد ’جي إس إم إيه‘ العضو رقم 26 في المجلس.
 
بدأ أحمد جلفار مهام عمله الحالية كرئيس تنفيذي لـمجموعة “اتصالات” منذ العام 2011، وكرئيس تنفيذي للمجموعة فقد أنيطت به مسؤولية الإشراف على وضع وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بعمليات المجموعة في كافة الأسواق التي تعمل، والمنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا. وقد ظهرت قيادة جلفار المتميزة لـمجموعة “اتصالات” بشكل جلي من خلال آداء المجموعة، الذي توج بترسيخ حضورها الجغرافي في 19 سوقاً، وبقاعدة مشتركين وصل تعدادها إلى أكثر من 180 مليون مشترك.

جريدة المال

المال - خاص

1:25 م, الخميس, 11 ديسمبر 14