رياضة

الاتحاد السكندري يواجه “سبورتنج لشبونة” احتفالاً بالمئوية

يقيم الاتحاد السكندري اليوم مباراة استعراضية مع "سبورتنج لشبونة" البرتغالي, احتفالاً بمرور 100 عام على إنشائه, عند التاسعة و النصف مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

 

على المصري:
 
يقيم الاتحاد السكندري اليوم مباراة استعراضية مع “سبورتنج لشبونة” البرتغالي, احتفالاً بمرور 100 عام على إنشائه, عند التاسعة و النصف مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 
ويقود النجم المصري محمود عبد الرازق “شيكابالا” فريقه البرتغالي، ومن المقرر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً يقدر بـ 1000 مشجع فقط، بناءً على قرار مديرية أمن محافظة الإسكندرية، وسط مساع لزيادة عدد الجماهير. وحضر الفريق البرتغالي فجر أمس الأحد، وخاض تدريباته على ملعب المباراة.
 
وأوضح طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، أن فريقه لم يستعد للمباراة جيدا، حيث لم يخض فترة تدريباتٍ إلا قبلها بـ10 أيام فقط، وهى فترة غير كافية للاستعداد لمواجهة فريق كبير بحجم “سبورتنج لشبونة”. كما أن صفوف الفريق لم تكتمل بعد، و هو مستعد لمباراة ليشبونة بنسبة 40 % فقط,  لأنه يفقتقد ل 4 مراكز حيوية.
 
من جانبه قال محمود مشالي رئيس النادي إنه لن يشاهد المباراة من الملعب اعتراضا على قرار الأمن بحضور 1000 مشجع فقط، و سيشاهد المباراة في النادي بين الأعضاء.
 
وأعرب محمد مصيلحي رئيس لجنة المئوية، عن حزنه الشديد بسبب قرار مديرية أمن الإسكندرية، مؤكداً أنه قام ببعض المحاولات لزيادة عدد الجماهير إلى 5 آلاف، بينما أصر الأمن على حضور 1000 مشجع فقط، وهو ما أفسد فرحة عاشقي نادى الاتحاد وجماهير الإسكندرية.
 
فيما قامت مجموعة أولتراس “جرين ماجيك”، بإصدار بيان يرفض ما قامت به الجهات الأمنية بالمحافظة، مطالبين أهل الإسكندرية وجماهير الاتحاد بالتجمع اليوم الاثنين أمام مقر النادي بالشاطبي، بهدف التحرك فى مجموعة واحدة لحضور المباراة.

شارك الخبر مع أصدقائك