عقـــارات

الاتحاد الدولي للعقار يناقش الترويج الإلكتروني لتنشيط السوق المصري

خالد الأسمرناقش الاتحاد الدولي للعقار "مكتب مصر" محاضرة عن الترويج الألكتروني للعقار؛ وذلك بغرض استمرار دعم السوق المصرية بكل ما هو جديد في العالم لتحويلها إلى سوق منافس وجذاب.وقال جون مايفيلد المتحدث باسم الاتحاد الدولي للعقار خلال كلمته، إن مكتبه في مصر يهدف إلى إيجاد اتصال حقيقى بين مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

خالد الأسمر

ناقش الاتحاد الدولي للعقار “مكتب مصر” محاضرة عن الترويج الألكتروني للعقار؛ وذلك بغرض استمرار دعم السوق المصرية بكل ما هو جديد في العالم لتحويلها إلى سوق منافس وجذاب.

وقال جون مايفيلد المتحدث باسم الاتحاد الدولي للعقار خلال كلمته، إن مكتبه في مصر يهدف إلى إيجاد اتصال حقيقى بين مصر والعالم ونقل الخبرات.

وأضاف “مايفيلد”، أن العالم أصبح يتجه إلى التسويق الرقمى للعقار وذلك من خلال التقنيات و الادوات والتطبيقات الحديثة فى هذا المجال. 

على جانب أخر، صرح رئيس مكتب مصر المهندس عبد الناصر طه، بأن مصر تتحول إلى سوق دولى، وهذا التحول يتطلب أن نتخاطب مع العالم بأدواتهم و لغتهم، لافتا أنه لم تعد الوسائل التقليدية للتجارة والانشطة الاقتصادية كما هى. 

وأشار إلى أن المكتب يلعب دور في نقل العلم منذ تأسيسه وحتى الآن، كما حرص المكتب على تعريف مكاتب الدول فى الاتحاد بالسوق المصرى، حيث قام وفد من مكتب إيطاليا بزيارة سابقة إى المنطقة الاقتصاية لقناة السويس.

ولفت إلى أن المكتب سيستمر فى دعم ومساعدة الشركات للمشاركة فى معرض MIPIM الدولية بتقديم خصم 50% للحضور من أعضائه و تقديم دعم لهم فى التواصل مع الشركات الدولية أثناء فاعليات المؤتمر، وذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان و المرافق. 

وقدم المكتب عدد من اللقاءات فى السنوات السابقة فى مجال نقل الخبرات عن تجارب الدول فى التنمية الشاملة و التكنولوجيا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »