سيـــاســة

“الإنقاذ” تطالب بتشكيل الحكومة من شخصيات تنتمى للثورة وتتميز بالكفاءة

جبهة الإنقاذ الوطنى كتب محمد حنفى:   أعلنت جبهة الإنقاذ الوطنى أنها فى حالة انعقاد دائم لمتابعة تطورات السياسية وتحديد موقفها مما يحدث أولا بأول للرأى العام.   شددت جبهة الإنقاذ الوطنى على ضرورة تشكيل الحكومة من شخصيات تنتمى لثورة…

شارك الخبر مع أصدقائك


جبهة الإنقاذ الوطنى


كتب محمد حنفى:

 
أعلنت جبهة الإنقاذ الوطنى أنها فى حالة انعقاد دائم لمتابعة تطورات السياسية وتحديد موقفها مما يحدث أولا بأول للرأى العام.
 
شددت جبهة الإنقاذ الوطنى على ضرورة تشكيل الحكومة من شخصيات تنتمى لثورة وتتمتع بالمصداقية لمواقفها المساندة للثورة منذ قيامها، وأن تتمتع هذه الشخصيات بالكفاءة المهنية والقدرة على مواجهة الصعوبات فى الوضع السياسى الراهن.
 
ورفضت الجبهة فى بيان لها اليوم، أن يكون لأى حزب أو قوة سياسية منفردة حق الاعتراض على الاقتراحات أو القرارات بما يعطل التقدم فى العملية السياسية الجارية وبما يستبعد مشاركة شخصيات لها مكانتها وقدراتها.
 
وطالبت الجبهة بضرورة إدخال التعديلات اللازمة على الإعلان الدستورى الذى صدر دون تشاور مع القوى السياسية والشبابية بما فيها جبهة الإنقاذ. وترى الجبهة أن الإعلان يتضمن مواد لاتوافق عليها، ومواد مطلوب تعديلها، ومواد يجب إضافتها، وأرسلت الجبهة اقتراحاتها بذلك إلى رئيس الجمهورية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك