اقتصاد وأسواق

الإنتاج الحربى و«الوطنية للتدريب» توقعان بروتوكولا للتعاون فى عدة مجالات

وأوضح " العصار " فى بيان اليوم، أن الهدف من توقيع هذا البروتوكول هو قيام الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى بالمشاركة فى تنفيذ مشروعات لصالح " الأكاديمية الوطنية للتدريب "

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى ، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين “الهيئة القومية للإنتاج الحربى” و “الأكاديمية الوطنية للتدريب” فى عدة مجالات، جاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربى .


 وأوضح ” العصار ” فى بيان اليوم، أن الهدف من توقيع هذا البروتوكول هو قيام الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى بالمشاركة فى تنفيذ مشروعات لصالح ” الأكاديمية الوطنية للتدريب “.

وقال: سيتم على سبيل المثال تقديم الاستشارات الهندسية وتنفيذ أعمال رفع الكفاءة للمبانى والطرق داخل الأكاديمية، توريد سيارات الركوب والنقل الجماعى، توريد وتركيب كل الأنظمة الإلكترونية واحتياجات الأكاديمية من المعدات والأجهزة والآلات وتجهيز قاعات التدريس والمعامل بأحدث الوسائل التكنولوجية والوسائل التعليمية المختلفة.

اقرأ أيضا  «مجموعة العربي» تنشئ مجمعاً جديداً للأجهزة المنزلية بقويسنا خلال 2022

وأضاف أن التعاون يتضمن توريد وتركيب محطات الطاقة الشمسية بطاقات مختلفة، توريد موفرات المياه الذكية وأنظمة كاميرات المراقبة والتأمين للمنشآت وغرف التحكم وشبكات الإطفاء والإنذار وغيرها من الأنشطة التي تقوم بها شركات ووحدات الإنتاج الحربي.

من جانبها أوضحت دكتورة رشا راغب، المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية للتدريب، رؤية الأكاديمية كونها محفز فكرى للتنمية البشرية، إذ تقدم حلولاً وابتكارات إبداعية لقادة المستقبل.

اقرأ أيضا  «الإنتاج الحربى» تنفذ مشروعات لصالح الوزارات والمحافظات بتكلفة تتخطى 9 مليارات جنيه

وذكرت أن الأكاديمية تهتم بتقديم حلول مبتكرة فى مختلف التخصصات، وفقاً لمناهج ومعايير عالمية لتنمية مهارات القيادة لدى الشباب بما يؤهلهم للقيادة من خلال نظم وبرامج علمية الأمر الذى يؤدى إلي تطوير وتحديث وتنمية المجتمع في المجالات المختلفة.

 أعربت عن ثقتها فى النجاح في تنفيذ بنود هذا البروتوكول حيث يتوفر للشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية وتدريبية متميزة وكذا يتوفر كفاءات بشرية مدربة على أعلى مستوى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »