«الإمبراطور» تفاوض «نوك آند أول» و«دوكلاند» لتوزيع منتجاتها

«الإمبراطور» تفاوض «نوك آند أول» و«دوكلاند» لتوزيع منتجاتها

«الإمبراطور» تفاوض «نوك آند أول» و«دوكلاند» لتوزيع منتجاتها
جريدة المال

المال - خاص

10:39 ص, الثلاثاء, 17 مارس 15

 الصاوى أحمد

 

تتفاوض شركة الإمبراطور حاليًا مع سلاسل «نوك أند اول» الأمريكية للملابس، و«دوكلاند» الأسترالية لملابس الرجالى، للتعاقد معهما وتوزيع منتجات الشركة بسلاسل المحال التابعة لهما، مضيفًا أنه يجرى حاليًا التفاوض حول الأصناف والكميات المطلوب توريدها.

 

قال محمد عبدالحكيم، ممثل المبيعات بشركة الإمبراطور أن الشركة متعاقدة حاليًا لتوزيع إنتاجها مع عدد من سلاسل محال الملابس بالسوق المحلى كـ«التوحيد والنور»، و«جولدمان هاوس»، و«نوك نوك»، و«mm»، و«سوكيت»، فضلا عن الأسواق الشعبية بالعتبة والموسكى.

 

كشف «عبدالحكيم» فى تصريحات لـ«المال»، على هامش معرض كايرو فاشون تكس، الذى نظم خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس، عن أن الشركة تعتزم التوسع فى قطاع سلاسل التجزئة التابعة لها، لتضيف 30 توكيلا جديدا بنهاية العام الجارى، مضيفا أن التوكيلات الجديدة ستشمل محافظات: الإسكندرية، والمنصورة بالدقهلية، فضلا عن محافظات الصعيد كأسوان، والأقصر، وأسيوط، والتى لا توجد بها مراكز بيع تابعة للشركة.

 

يشار إلى أن الشركة يتبعها حاليًا 60 فرعًا على مستوى الجمهورية، تتوزع فى محافظات القاهرة والجيزة ومحافظات الوجه البحرى، ويوزع إنتاج الشركة من الملابس الرجالى الداخلية والمنزلية.

 

ولفت إلى أن «الإمبراطور» تشارك سنويا فى 5 معارض دولية فى ألمانيا، والسعودية، والأردن، وأمريكا، وتونس، وتستهدف الشركة زيادة مشاركتها دوليا لتصل إلى 10 معارض سنوية بدلا من 5 فقط خلال السنوات المقبلة، مضيفًا أنه يجرى المفاضلة حاليًا بين المعارض الدولية للمشاركة فيها وأهمها دولتا الكويت والإمارات، مشيرا إلى أن بعض الدول تطلب تصنيع موديلات معينة تتماشى مع أذواق الزبائن فيها.

 

ونوه إلى أن «الإمبراطور» توجه 70% من منتجاتها للسوق المحلى، و%30 للسوق الخارجى، ملفتًا إلى أن أهم الأسواق التصدرية هى: السعودية، والإمارات، والعراق، كما تدرس حاليًا الشركة التعاقد مع وكلاء فى الخليج فى السعودية والإمارات بدلا من التصدير فقط إليها.

 

وعرضت الشركة أكثر من 38 صنفًا جديدًا لموديلات الموسم الصيفى خلال دورة معرض كايرو فاشون الأخيرة، وأضاف عبدالحكيم أن التعاقدات التى حققتها الشركة خلال المعرض هذا العام أفضل من العام الماضى.

 

واستأجرت «الإمبراطور» مساحة أوسع بمعرض الملابس الدولى هذا العام، كما تم تغيير الديكورات الخاصة بهما، وأطلقت الشركة دعاية ساخرة تحمل شعار «انتظر صورتك على الفيس بوك»، فى محاولة لجذب المستهلكين لجناح العرض الخاص بها، فى ظل آليات متنوعة ابتكرها العارضون خلال المعرض هذا العام.

 

يشار إلى أن شركة الإمبراطور أسست عام 1995، وحملت اسم «الإمبراطور» عام 1999، وهى شركة مصرية %100 تابعة لقانون الاستثمار المصرى، ورأسمالها يبلغ 750 ألف جنيه، ورئيسها رضوان سماقية، سورى الجنسية، ولديها مصنعان بالعبور والزيتون، وهى متخصصة فى إنتاج الملابس وبخاصة الرجالى منها.

جريدة المال

المال - خاص

10:39 ص, الثلاثاء, 17 مارس 15