تأميـــن

الإعلان عن تأسيس مجمعة تأمين «الحزام والطريق» الصينية لترويض المخاطر

تعمل المجمعة بالتوازى مع مبادرة الحزام والطريق الصينية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الاجتماع التأسيسى الأول لأعضاء مجمعة تأمين مبادرة الحزام والطريق الصينية في بكين، عن تأسيس مجمعة تأمين «الحزام والطريق»، والذى شاركت فيه العديد من شركات التأمين وإعادة التأمين الصينية مثل Group China Re و China Re P&C و PICC Re و PICC P&C وأيضا شركات CPIC Property insurance و Ping An P&C و China Life وغيرها من الشركات الصينية.

وتهدف المجمعة لخدمة مبادرة الحازم والطريق للاستفادة من الترتيبات المؤسسية والنماذج التجارية والمخاطر الخاصة بها، وأيضا بناء منصة للتبادل الصناعى وتعزيز مستوى الخدمات ونفاذها، مما يمثل خطوة قوية إلى الأمام لقطاع التأمين من أجل النهوض بمبادرة الحزام والطريق بخدمات عالية الجودة.

مجمعة تأمين مبادرة الحزام والطريق للتعامل مع الأخطار المختلفة

وتعمل مجمعة تأمين مبادرة الحزام والطريق بالتوازى مع مبادرة الحزام والطريق الصينية التى تسعى لتحسين آلياتها لتيسير الصناعة والتعامل مع الأخطار المختلفة، وتقديم خدمات التأمين عبر التعاون الدولي والإقليمي على نطاق أوسع وأعمق، للعمل بمثابة منصة مفتوحة للتعاون.

اقرأ أيضا  شراكة بين هانوفر ري وبنك دويتشه الألماني لتوزيع منتجاتها التأمينية

ويتم الترحيب بشركات التأمين للانضمام إلى المجمعة والمشاركة في كتابة فصل جديد رائع من خدمة بناء مبادرة الحزام والطريق من خلال توفير حماية تأمينية عالية الجودة.

من جهته، كشف يوان لينجيانغ، رئيس مجموعة China Re Group، في خطابه الذي ألقاه أن China Re Group، بناءً على إحساسها بالمهمة والمسؤولية كشركة إعادة تأمين وطنية، اقترحت تأسيس المجمعة، ونظمت أبحاثًا موضوعية وقادت الأعمال التحضيرية.

وأشار إلى أنه تم إنشاء المجمع رسميًا بعد أكثر من ثلاث سنوات من التفكير الشامل والتحضير الدقيق، ومع انضمام المزيد من الشركات الأعضاء سوف توسع المجمعة نطاق خدماتها، وتعزز نقاط قوتها في الخدمة، وسيصبح بلا شك بطاقة عمل مشرقة لصناعة التأمين في الصين في خدمة بناء مبادرة الحزام والطريق.

اقرأ أيضا  «أكسا للتأمين» العالمية تتوقع سداد 1.5 مليار يورو مطالبات متعلقة بـ«كورونا»

المجمعة تعمل على تقديم خدمات عالية الجودة

مجمعة تأمين مبادرة الحزام والطريق
مجمعة تأمين مبادرة الحزام والطريق

وبدوره أكد هي تشونلي، رئيس مجلس إدارة المجمعة ورئيس مجموعة China Re Group، في كلمته أن المجمعة هى ابتكار مؤسسي مهم لصناعة التأمين في الصين لتوفير خدمات عالية الجودة وعالية الكفاءة وشاملة لمبادرة الحزام والطريق.

وأن المجمعة مستعدة لتولي المهمة كرائدة في إدارة مخاطر مبادرة الحزام والطريق، وتوحيد نقاط القوة من مختلف قطاعات الصناعة، والتنفيذ الصارم لقرارات ونشر صناعة التأمين التي تخدم مبادرة الحزام والطريق، وتحسينها باستمرار القدرة التنافسية الأساسية، وإنشاء منصة صناعية متبادلة المنفعة ومربحة للجانبين، وتصبح قوة داعمة مهمة لنظام الحماية من مخاطر مبادرة الحزام.

اقرأ أيضا  قائمة بحصص شركات التأمين الأردنية من الأقساط بنهاية أغسطس (جراف)

أما فينج يانجو نائب رئيس شركة PICC P&C للتأمين، إن جميع الشركات الأعضاء في المجمعة ستلتزم بتحسين جودة الخدمة، وتحمل المسؤولية أثناء نشر وتنفيذ المهام الواجبة في أقرب وقت ممكن وتحمل مسؤوليات الصناعة في محاولة لقيادة المجمعة لتقديم أكبر مساهمة في مبادرة الحزام والطريق.

ستظل المجمعة فى المستقبل مواكبًا للسياسات الوطنية، ويفهم بدقة احتياجات الشركات العالمية، ويوسع نطاق الخدمة باستمرار، ويلعب دورًا رائدًا في تنسيق السياسات، ويوفر حماية مخاطر أكثر شمولاً واستقرارًا لمبادرة الحزام والطريق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »