لايف

الإعلاميين” تتقدم ببلاغ ضد قناة “التحرير” لاحتجازها مدير النقابة

ona: تقدمت النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام ببلاغ ضد كل من المهندس سليمان عامر ،مالك قناة التحرير ووليد حسنى رئيس القناة بمحضر رقم 27 أحوال الدقي لسنة 2013  لقيامهما باحتجاز حسنى محمد محمود حسانين مدير عام النقابة لمدة 4 ساعات…

شارك الخبر مع أصدقائك

ona:

تقدمت النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام ببلاغ ضد كل من المهندس سليمان عامر ،مالك قناة التحرير ووليد حسنى رئيس القناة بمحضر رقم 27 أحوال الدقي لسنة 2013  لقيامهما باحتجاز حسنى محمد محمود حسانين مدير عام النقابة لمدة 4 ساعات بعد توجهه للقناة لتسليم خطاب من النقابة لمالك القناة متضمنًا المطالبة بمستحقات عدد من الإعلاميين كانوا يعملون بالقناة منذ فترة.

 

وقال السيد الشاذلى النقيب العام لوسائل الإعلام أن النقابة حررت محضرًا بالواقعة متهمة مالك القناة ورئيسها باحتجاز مدير عام النقابة بدون وجه حق إضافة إلى سب النقيب العام ورفضهم استلام الخطاب ورد مستحقات الإعلاميين.

وأشار إلى أن النقابة قررت تصعيد الاجراءات مع القناة ومقاضتها أمام مجلس الدولة للمطالبة بايقاف القناة إداريًا فى ظل حالة التعسف التى تتخذها ضد عدد من الإعلاميين التحقوا للعمل بها فى فترات سابقة مشيرًا إلى أن لائحة النقابة تضمن لهؤلاء الإعلاميين حقوقهم كاملة.

وأكد أن هناك عددًا من الإعلاميين سيتقدمون ببلاغات منفردة للمطالبة بحقوقهم المشروعة بعد تركهم للعمل بالقناة بعد تعسف إدارة القناة معهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »