لايف

الإعدام والمؤبد لقتلة مديرة معمل البرج

نجوى عبد العزيز:  أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان، حكمًا بإعدام المتهم الأول بقتل الدكتورة نيرمين خليل، مديرة الموارد البشرية بمعمل البرج، والمؤبد لمتهمين آخرين. كشفت التحقيقات أنه لم يتم التوصل إلى وجود خلافات شخصية مع المجنى عليها، والمتهمين، كما تبين أن الجريمة

شارك الخبر مع أصدقائك

نجوى عبد العزيز:

 أصدرت محكمة الجنايات برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان، حكمًا بإعدام المتهم الأول بقتل الدكتورة نيرمين خليل، مديرة الموارد البشرية بمعمل البرج، والمؤبد لمتهمين آخرين.

كشفت التحقيقات أنه لم يتم التوصل إلى وجود خلافات شخصية مع المجنى عليها، والمتهمين، كما تبين أن الجريمة تمت بدافع السرقة وليس بهدف شخصي، لأن المجنى عليها كانت تتمتع بسمعة طيبة.

كما أوضحت أن المتهمين استولوا على سيارة المجنى عليها وآيباد وهاتف محمول، بعدما أطلقوا عليها الرصاص في الهواء لتهويشها، وتبين أنهم من بولاق الدكرور وقاموا ببيع سيارة المجني عليها في الإسكندرية مقابل كمية من المخدرات وأقروا بارتكاب واقعة مقتل مديرة المعمل.

 واعترف المتهمون في التحقيقات، بتفاصيل الواقعة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الجريمة، وقرروا أن فكرة السرقة وردت إليهم بعد لقاء مع تاجر مخدرات من الإسكندرية كان يتسلم منهم السيارات المسروقة مقابل إعطائهم الحشيش.

شارك الخبر مع أصدقائك