رياضة

الإسماعيلى يواجه الطلائع مجددا.. وصدام بين سموحة والإنتاج فى الكأس

الإسماعيلى يواجه الطلائع مجددا.. وصدام بين سموحة والإنتاج فى الكأس

شارك الخبر مع أصدقائك


على المصرى 

تقام اليوم مباراتان ضمن لقاءات دور الستة عشر من كأس مصر “عبور لاند” لكرة القدم موسم كأس مصر 2016/2015، حيث يلتقى الإسماعيلى مع طلائع الجيش على ستاد السلام فى الخامسة مساء، ويلعب سموحة مع الإنتاج الحربى فى الثامنة على ستاد بتروسبورت.

ويتقابل الإسماعيلى مع طلائع الجيش، بعد أيام قليلة من مواجهتهما فى الأسبوع الرابع عشر من الدورى المصرى الممتاز، على ستاد الإسماعيلية، والتى انتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين، لمروان محسن وإبراهيم حسن.

ويأمل خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، فى مواصلة نتائجه المتميزة فى الفترة الأخيرة، والوصول لدور الثمانية من البطولة الأعرق فى مصر، حيث يطمع القماش فى الحصول على لقب الكأس، لضمان المشاركة الأفريقية فى الموسم المقبل.

فى المقابل، يريد طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش، لتعويض خسارته فى بطولة الدورى، بالإطاحة بالإسماعيلى من دور الستة عشر من المسابقة، وطالب لاعبيه بضرورة الثأر من هزيمة السبت الماضى، والتقدم فى كأس مصر.

على جانب آخر، وفى مواجهة صعبة على الفريقين، يبحث سموحة والإنتاج الحربى، عن استمرار العروض والنتائج الجيدة فى الآونة الأخيرة، حيث يسير الفريقان بصورة جيدة فى الدورى، إذ يحتل الفريق السكندرى المركز الثالث خلف الأهلى والزمالك، فيما يأتى نظيره العسكرى فى المرتبة الثامنة بجدول الدورى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »