لايف

الإسماعيلى يصدر بيانًا لكشف أسباب إلغاء ودية كايزر تشيفز

المال ـ خاص : أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود، بيانا رسميا حول إلغاء المباراة الودية أمام كايزر تشيفز جنوب الأفريقى، والتى كان من المقرر لها الأحد المقبل فى جوهانسبرج. وأكد المجلس، فى بيانه، أنه استجاب لدعوة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

أصدر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود، بيانا رسميا حول إلغاء المباراة الودية أمام كايزر تشيفز جنوب الأفريقى، والتى كان من المقرر لها الأحد المقبل فى جوهانسبرج.

وأكد المجلس، فى بيانه، أنه استجاب لدعوة جاءته من إحدى الشركات، لإقامة مباراة استعراضية أمام كايزر تشيفز، ووافق الإسماعيلى على الفور، وتم استخراج جميع الموافقات من الاتحادين الأفريقى والمصرى واللجنة الأوليمبية.

وأنهى الإسماعيلى جميع الإجراءات المتعلقة بالسفر، ولكن فوجئ الجميع بإلغاء المباراة أمس الثلاثاء الأول، حيث ورد الى النادى فاكس من والى مدينة مبومبيلا، المدينة التى تنظم مهرجانا للسياحة سنويا.

وكان من ضمن فعاليات هذا المهرجان هو إقامة تلك المباراة، حيث اعتذرت ادارة مدينة مبومبيلا لكل جماهير جنوب أفريقيا، قبل الاعتذار للنادى الإسماعيلى لعدم مشاهدتهم لقاء التحدى الكبير بين الإسماعيلى وكايزر تشيفز.

وجاء تخوف المسئولين عن تنظيم المهرجان، من صعوبة سفر النادى الإسماعيلى او تغيير موعد وصولهم نظراً لظروف الطيران بسبب الاحداث السياسية التى تشهدها مصر، وتشكر ادارة الإسماعيلى كل المسئولين فى جنوب افريقيا ونادى كايزر تشيفز على اختيارهم الإسماعيلى.

شارك الخبر مع أصدقائك