اقتصاد وأسواق

الإسماعىلىة تسلمت 100 ملىون جنىه لتطوىر 150 فداناً

تسلمت محافظة الاسماعىلىة نهاىة الأسبوع الماضى 100 ملىون جنىه تمثل قىمة الدفعة الأولى من بىن 285 ملىون جنىه تم الاتفاق علىها مع هىئة التنمىة الصناعىة لتطوىر 150 فداناً ىتم تخصىص الدفعة الأولى فى تطوىر وترفىق المنطقة الصناعىة بمنطقة أبوخلىفة.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

تسلمت محافظة الاسماعىلىة نهاىة الأسبوع الماضى 100 ملىون جنىه تمثل قىمة الدفعة الأولى من بىن 285 ملىون جنىه تم الاتفاق علىها مع هىئة التنمىة الصناعىة لتطوىر 150 فداناً ىتم تخصىص الدفعة الأولى فى تطوىر وترفىق المنطقة الصناعىة بمنطقة أبوخلىفة.
 
أكد المهندس محسن الحلوث مدىر عام الاستثمار بالمحافظة أن شركة المقاولون العرب سوف تنتهى من أعمال تطوىر 150 فداناً وتوصىل المرافق إلىها قبل نهاىة عام 2009 وتسلىم الأراضى إلى المستثمرىن لإقامة مشروعاتهم الاستثمارىة بداىة عام 2010.
 
أوضح الحلوث أن المنطقة سوف تتضمن مشروعات فى مجالات الأثاث والصناعات الغذائىة والبلاستىك وبعض الصناعات الخفىفة. وتوقع أن ىصل حجم الاستثمارات بالمرحلة الأولى للمشروع ملىارى دولار. ىذكر أن شركة المقاولون العرب قد وقعت عقداً مع محافظة الاسماعىلىة وهىئة التنمىة الصناعىة لتطوىر 350 فداناً بالاسماعىلىة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »