الإسكندرية

«الإسكندرية لمحطات الحاويات» تتيح تسهيلات جديدة لدفع مستحقاتها (مستند)

في استجابة للسوق الملاحية قررت شركة الاسكندرية لمحطات الحاويات الدولية تسهيلات جديدة لسداد مستحقاتها

شارك الخبر مع أصدقائك

استجابت شركة الإسكندرية لمحطات الدولية لمطالب غرفة ملاحة الإسكندرية والسوق الملاحية بالعمل على تسهيل الدفع من قبل عملائها للحد من التكدس الذي شهدته البنوك التي حددتها الشركة للدفع فيها فقط.

وقامت شركة الإسكندرية لمحطات الحاويات والتي تستحوذ على قرابة 45% من حجم تداول الحاويات بميناءي الاسكندرية والدخيلة بالإعلان عن شروط جديدة بالنسبة للدفع، بعد أن رفضت أية مدفوعات نقدية الأسبوع الماضي لتكون عبر القطاع المصرفي فقط.

ونص منشور الشركة الذي حصلت “المال” على نسخة منه: بأنه يمكن التحويل المصرفي  لحسابات الشركة لدة بنكي العربي الافريقي والبنك التجاري الدولي .

ضرورة أن يتضمن التحويل رقم البوليصة للوارد ورقم إذن الشحن للصادر

وحددت الشركة أن يتضمن التحويل رقم البوليصة، وذلك بالنسبة للشحنات الواردة ورقم إذن الشحن بالنسبة للصادرات، كمرجع وتقديم قسيمة التحويل الى قسم الفواتير كدليل على السداد.

كما أشارت تعليمات الشركة إلى أنه يجب أن تكون التحويلات في حسب الشركة قبل الإفراج وصرف الشحنات وكذلك دخول شحنات الصادر .

كما أنه سيتم استلام التحويلات التي تتم عبر نفس البنك على الفور في حين تتطلب التحويلات التي تتم عبر بنوك مختلفة دفعا مقدما قبل 24 ساعة من استلام اذن الاستلام أو صرف الحاوية الخاصة بالعميل.

قبول الدفع عبر الشيك المصرفي وبطاقات الائتمان

كما قررت الشركة قبول الدفع عبر طريق الشيكات “شيك مقبول الدفع / شيك بنكي” والشيك المصرفي، إضافة الى ذلك ستتوافر خدمات الدفع الإلكتروني عبر بطاقات الائتمان “المدينة / الدائنة” في جميع مكاتب الشركة بدءًا من أول إبريل الاربعاء.

إمكانية الاستعلام عبر البريد الإلكتروني

كما أتاحت الشركة لمن سيقوم بدفع مستحقات الشركة ليقوم بإرسال بريد إلكتروني إلى عنوان الشركة الالكتروني لمعرفة المبلغ المستحق، منعا للازدحام أمام مكاتب ومقرات الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »