اقتصاد وأسواق

الإسكندرية لتداول الحاويات» تفوز باستغلال 7100 متر بالميناء

  الإسكندرية - السيد فؤاد :   اقتنصت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع العامة المزايدة الخاصة باستغلال ساحة تصل مساحتها إلى 7100 متر مربع بميناء الإسكندرية لمدة 3 سنوات فى عمليات تداول حاويات البضائع .   وقالت مصادر بهيئة ميناء…

شارك الخبر مع أصدقائك

 

الإسكندرية – السيد فؤاد :

 

اقتنصت شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع العامة المزايدة الخاصة باستغلال ساحة تصل مساحتها إلى 7100 متر مربع بميناء الإسكندرية لمدة 3 سنوات فى عمليات تداول حاويات البضائع .

 

وقالت مصادر بهيئة ميناء الإسكندرية لـ «المال » إن الشركة فازت بالمزاد بسعر وصل إلى 16.25 جنيه للمتر شهرياً تتم زيادتها %10 سنوياً بمنطقة أرض المفروزة بالمنطقة الرابعة بالميناء، بعد منافسة مع كل من شركة الهندسية للحاويات المملوكة لرجل الأعمال مروان السماك، وشركة أوشن إكسبريس التابعة لرجل الأعمال إبراهيم طه .

 

وأضافت المصادر أن عرض شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع كان الأعلى من حيث السعر، بالإضافة إلى اتفاق نوعية البضائع التى تستهدف الشركة تخزينها فى تلك المنطقة مع شروط الهيئة الخاصة بتخزين البضائع، عامة وحاويات وسيارات .

 

من المقرر عقد مزايدة أخرى بالميناء يوم 9 سبتمبر المقبل لتخزين البضائع العامة والسيارات بالمنطقة الثالثة على مساحة تصل إلى نحو ألف و 15 متراً مربعاً بالإضافة إلى مزايدة أخرى يوم 16 سبتمبر على مساحة 720 متراً مربعاً خلف رصيف 68 بالمنطقة الرابعة بالميناء لتخزين البضائع العامة والسيارات .

 

وتستهدف شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع طرح عدد من المناقصات العامة خلال الفترة المقبلة، من بينها مناقصة لتنفيذ 3 محطات للصرف الصحي، بالإضافة إلى الانتهاء من مفاوضات استيراد 4 أوناش بحمولة 16 طناً بقيمة 920.7 ألف يورو من شركة تريكس، بالإضافة إلى استيراد ونشين بقيمة 100 مليون جنيه فى أكتوبر المقبل .

شارك الخبر مع أصدقائك