الإسكندرية

الإسكندرية تضع مخططا شاملا لتوفير السلع الرئيسية برمضان

ماهر بيبرس محافظ الإسكندرية نجلاء أبو السعود: أعلن المستشار ماهر بيبرس، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة وضعت مخططا شاملا، بشأن استعدادات استقبال شهر رمضان، من توفير السلع التموينية الرئيسية بكافة المنافذ والأسواق. وأضاف أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، تأكدت من وفرة…

شارك الخبر مع أصدقائك


ماهر بيبرس محافظ الإسكندرية


نجلاء أبو السعود:

أعلن المستشار ماهر بيبرس، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة وضعت مخططا شاملا، بشأن استعدادات استقبال شهر رمضان، من توفير السلع التموينية الرئيسية بكافة المنافذ والأسواق.

وأضاف أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، تأكدت من وفرة المعروض من السلع التموينية الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية، (دواجن- لحوم- سكر- زيت- أرز-ياميش رمضان- سلع أخري)، ومخاطبة الشركة العامة لتجارة الجملة، لتوفير جميع السلع اللازمة بكميات مفتوحة بأرصدة متوفرة، (مسلي – سكر- ياميش-مكرونة -دقيق- أرز- صابون).

وأكد أنه سيتم تشديد الرقابة علي المخابز، عن طريق لجان مراقبة المخابز أو المحلات بأنواعها، وذلك خلال ساعات التشغيل قبل وبعد الإفطار، وذلك للتأكد من وفرة المعروض من الخبز البلدي، مطابقا للأوزان والمواصفات القانونية وإنتاج خبز بلدي مدعم.

ولفت إلى أن حصة المحافظة من غاز البوتاجاز عن شهر يونيو، تبلغ 17 ألف طن، مع تكليف مفتش في كل مستودع لمتابعة حركة العمل بها، والكميات الواردة من أسطوانات البوتاجاز.

وأكد على المرور والتفتيش علي محطات خدمة وتمويل السيارات، للتأكد من توفير السلع، حتى لا يحدث أي اختناق، كما يتم تخصيص أرقام تليفونية بغرف العمليات الرئيسية والفرعية لتلقي أي شكاوي.

وفي نفس الإطار أكد المحافظ أن شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، استعدت لهذا الشهر، بوضع خطة لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية واستقرارها لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي، بحيث أنه في حالة حدوث انفصال جزئي أو كلي لأحد محطات المحولات، يتم التغذية علي المحطات البديلة في أسرع وقت ممكن.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »