الإسكندرية

«الإسكندرية» تستضيف مباريات كرة القدم الشاطئية

في إطار حرص محافظة الإسكندرية برئاسة اللواء محمد الشريف على دعم الأنشطة الرياضية وإظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها

شارك الخبر مع أصدقائك

تستضيف محافظة الإسكندرية على مدار يومين مباريات كرة القدم الشاطئية الودية على شاطئ اسحاق حلمي ؛ حيث تقام اليوم مباراة كرة القدم بين منتخب دولة الكويت الشقيق وفريق الترسانة، و غدا ستقام مباراة بين منتخب دولة الكويت ومنتخب الإسكندرية.

وكان قد وجه المحافظ رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف اللواء جمال رشاد بضرورة إعداد وتجهيز الشاطئ بشكل كامل لاستقبال الفرق الرياضية المشاركة والجمهور المتوقع حضوره، وكذلك متابعة نظافة دورات المياه ووحدات خلع الملابس والتأكد من صلاحيتها للاستخدام، مشددًا على أهمية أن تظهر الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها، كما أكد الشريف أن الاسكندرية دائما ترحب بضيوفها .

اقرأ أيضا  انتظام الدراسة بجميع مدارس الإسكندرية غدا

ومن جانبه، اوضح رشاد؛ أن المباريات ستقام على شاطئ إسحاق حلمي والذي جرى تجهيزه لاستقبال الرياضات المختلفة، نظرا لاتساع المساحة الرملية للشاطئ والتي تسمح بممارسة الرياضة دون أي إزعاج لرواده، كما تم التاكد من انتشار صناديق المخلفات على رمال الشاطئ حفاظا علي نظافته.

ولفت رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة الى أن الادارة تقوم بشكل دوري بمتابعة مستوى النظافة على الشواطئ كافة والتاكد من توفر جميع الخدمات للازمة لرواد الشواطئ.

اقرأ أيضا  صندوق التنمية الثقافية يطلق جائزة «أحمد مبارك في عيون الوطن» للنقد الأدبي

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »