Loading...

الإسكان تدرس تعويض شباب‮ »‬ابني بيتك‮« ‬في‮ »‬6‮ ‬أكتوبر‮« ‬بالبدروم

الإسكان تدرس تعويض شباب‮ »‬ابني بيتك‮« ‬في‮ »‬6‮ ‬أكتوبر‮« ‬بالبدروم
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 6 يناير 11

كتب – بدور إبراهيم وكريم عادل:

قال المهندس محمد نبيه، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن الجهاز يدرس حاليا تعويض المستفيدين من مشروع ابني بيتك بالمدينة عن عدم بناء الدور الثاني، بالسماح لهم باستغلال دور البدروم سكنيا عن طريق منحهم رخصة استغلال هذا الدور سكنيا. كانت هيئة الطران المدني قد اعترضت علي الارتفاعات بمنطقة ابني بيتك بمدينة 6 اكتوبر،

مما دفع جهاز المدينة لإصدار قرار بالاكتفاء بدور واحد فقط فوق الارضي في مشروع ابني بيتك بسبب اشتراطات الطيران. واضاف نبيه في تصريحات لـ»المال« أنه لم تتم دراسة كيفية تحقيق المساواة في الدعم بين المستفيدين من المشروع الذين انتهوا من بناء الدور الثاني والذين لم يبدأوا فيه بعد وتم منعهم من البناء.

ومن المعروف ان الدعم الذي يحصل عليه المستفيدون من مشروع ابني بيتك يتم توزيعه علي مراحل البناء المختلفة. ورفض نبيه التعليق علي ما اذا كان قرار هيئة الطيران المدني تقييد الارتفاع في منطقة ابني بيتك قد جاء متأخرًا. واضاف ان قرار قيد الارتفاع وتحديده بدور واحد فقط فوق الارضي ينطبق علي 12 الف قطعة ارض في المنطقة السابعة بمدينة 6 اكتوبر، %4.5 منهم قام ببناء 3 أدوار »أرضي ودورين« و%10 لم يبدأوا البناء بعد، وأكد في الوقت نفسه أن هذا القرار لن يضير الذين انتهوا من بناء الدور الثاني.
 

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 6 يناير 11