عقـــارات

الإسكان : بناء 4 آلاف وحدة سكنية وأبراج 30 دورا في مثلث ماسبيرو (فيديو)

أكد المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية أنه يتم حاليا بناء 4 آلاف وحدة سكنية بعدد أدوار يصل الي 12 دور للعمارة الواحدة، وذلك لعودة سكان المنطقة اإلى منطقة مثلث ماسبيرو مرة أخرى . وقال عباس خلال…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية أنه يتم حاليا بناء 4 آلاف وحدة سكنية بعدد أدوار يصل الي 12 دور للعمارة الواحدة، وذلك لعودة سكان المنطقة اإلى منطقة مثلث ماسبيرو مرة أخرى .

وقال عباس خلال مداخلة هاتفية مع سيد علي في برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم، إن تلك الوحدات السكنية تم بناء حتي الدور الخامس والسابع منها ، بينما الأبراج الأخري تم الانتهاء من وضع الاساسات الخاصة بها .

اقرأ أيضا  مجلس الوزراء يوافق على مد فترة التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية العام

واضاف عباس ، أن تلك الأبراج تصل حتي 30 دورا بحيث يكون بها أنشطة سكنية وإدارية و فنادق و مباني إدارية لتكون منطقة جذب اداري و تجارب في قلب القاهرة.

ولفت عباس الي أنه سيتم الانتهاء من ممشي أهل مصر على كورنيش النيل والذي يبدأ من كوبري إمبابة و حتي كورنيش حلوان بحلول منتصف ديسمبر المقبل.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد اليوم اجتماع لمتابعة ملفات عمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والاطلاع على الموقف التنفيذي للمشروعات العديدة التي تقوم بتنفيذها حاليًا، بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية .

اقرأ أيضا  المطورون العقاريون يناقشون مستقبل القطاع خلال وباء كورونا

واستعرض الدكتور عاصم الجزار الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، ضمن خطة الدولة لإعادة الصورة الحضارية للقاهرة، مشيرًا إلى أن المشروع يقوم على تعظيم القيمة المضافة لهذه المنطقة، بما تتضمنه من عناصر جذب للتجارة والسياحة.

والتي من بينها سلسلة من الفنادق الهامة، وإقامة مبان وأبراج شاهقة ذات طراز معماري معاصر، كما يشمل المشروع تنفيذ أبراج سكنية بارتفاع 30 طابقًا، ترتكز على قاعدة من دور أرضي وأول وثاني.

اقرأ أيضا  «أورا للتطوير العقارى» تستهدف ضخ 3 مليارات جنيه بأعمال المقاولات خلال العام المقبل

وتحتوي على أنشطة تجارية وإدارية وترفيهية، بما يصنع المفارقة الرائعة، مع المعمار التاريخي في منطقة وسط المدينة، واستعرض الوزير مخططات عدد من الأبراج سيتم تنفيذها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »