اتصالات وتكنولوجيا

“الإدارة الذكية الإماراتية” تعلن التوسع في مصر

"الإدارة الذكية الإماراتية" تعلن التوسع في مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

أكد عبد الرحمن العثمان، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط في شركة الإدارة الذكية لحلول الحاسب الآلي، أن الشركة تستهدف التوسع في السوق المصرية في إطار إستراتيجيتها التوسعية.
 
وأضاف العثمان، أن شركة الإدارة الذكية لحلول الحاسب الآلي، ومقرها دبي، ستطرح برنامج WallPost في منطقة الشرق الأوسط، علماً بأن البرنامج أمريكي وملهم ومعاصر، وتتولي الشركة مهمة تشغيله وصيانته وتحديثه.  
 
وأوضح العثمان، في تصريحات صحفية، أن البرنامج يتمتع بتعليقات ذكية مهامها تنبيه الموظف أولاً والمدير ثانياً، إلى اكتشاف مواطن الضعف والخلل والمشكلات المخفية في الشركات والخطوات اللازمة لتحسين أداء الشركات التي تم وضعها عين الاعتبار من قبل الإدارة العليا، مع توفير التقارير التي توضّح حجم العمل والمهام الملقاة على عاتق الموظفين، مما يوفر كفاءة أكبر في العمل وسرعة أكبر في إتخاذ القرار، فضلاً عن جودة التقييم الكلي لأداء الشركة أو لأي فرد من أفراد العمل.
 
وأشار العثمان إلى أن البرنامج يُمكّن الإدارة من مراقبة ومتابعة جميع أعمال الشركة، ويُطبق أحدث النظريات الإدارية ويُفعّل من قيم الحوكمة وإدماج الموظفين في بيئة العمل، وجعلهم عنصراً فاعلاً في تطبيق استراتيجية الشركة التي يعملون بها.

في نفس الوقت، سعت الشركة بكل وسعها ومنذ البداية لأن يكون هذا البرنامج متوفراً بأسعار مقبولة لكي يتمكن أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة من الاستفادة من هذا البرنامج.
 
ولفت إلى أن برنامج “WallPost” يحمل ميزات تنافسية تجعله مطلوباً ومتفوقاً على أغلب البرامج الأخرى المتوفرة بالسوق، ويتميز بتوفير جميع الاحتياجات وهي المالية والتسويق والموارد البشرية والعمليات والمبيعات وإدارة المهام كلها في حزمة واحدة وبسعر تنافسي ومقبول خصوصاً للشركات المتوسطة والصغيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »