سيـــاســة

الإخوان يسقطون في انتخابات اتحاد جامعة بورسعيد وفوز المستقلين

أ ش أ:   أكد الدكتورعاطف علم الدين، نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، أن انتخابات اتحاد طلاب جامعة بورسعيد شهدت تجربة ديمقراطية ناجحة حيث تمت بأيدي الطلاب أنفسهم في جميع المراحل منذ البداية وحتى مراحلها النهائية والتي أقيمت…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 
أكد الدكتورعاطف علم الدين، نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، أن انتخابات اتحاد طلاب جامعة بورسعيد شهدت تجربة ديمقراطية ناجحة حيث تمت بأيدي الطلاب أنفسهم في جميع المراحل منذ البداية وحتى مراحلها النهائية والتي أقيمت بنادي الجامعة ببورفؤاد.
 
 
 عماد عبد الجليل

كما ألقى علم الدين كلمة هنأ فيها الفائزين، مؤكدا سعادته بتلك التجربة الديمقراطية الرائعة التي اختار فيها الطلاب ممثليهم في الاتحاد بأنفسهم.
 
ووجه علم الدين الدعوة لجميع الطلاب الفائزين للعمل ونبذ الخلافات جانبا والعمل جميعا يدا واحدة لصالح الطلاب ووضع المصلحة العامة فوق المصلحة الشخصية، للوصول في النهاية إلى صالح الجامعة.
 
وأشاد الدكتور عماد عبد الجليل، رئيس الجامعة، بالروح الطيبة من جميع المنافسين في مختلف اللجان وحث الجميع على أن يكونوا على قلب رجل واحد لمصلحة زملائهم الطلاب مؤكدا أن النشاط الطلابي لا يتم إلا من خلال جميع الطلاب وأن الفائزين هم حلقة الوصل لإنجاز ذلك.
 
كما أكد رئيس جامعة بورسعيد أن مصلحة الطالب أولا لأنه أساس العملية التعليمية ثم تلبية المطالب الضرورية لأبنائنا الطلاب والتي قطعت فيه الجامعة حتى الآن شوطا كبيرا في شراء الاحتياجات الضرورية للطلاب.
 
وقد كشفت نتيجة انتخابات اتحاد طلاب جامعة بورسعيد عن فوز التيار المستقل، حيث فاز أحمد فاروق محمد أبو زيد، كلية تجارة، بمنصب أمين اتحاد طلاب الجامعة، ومحمد سعد سعد سليمان رجب، كلية تمريض، أمين مساعد اتحاد طلاب الجامعة ومحمد رضا عبدالفتاح امين اللجنة الاجتماعية، وأحمد محمد محمد محمود حواتر، الأمين المساعد، وأحمد إبراهيم محمد السيد فارس، أمين اللجنة الرياضية، وأحمد مصطفى السيد الأمين المساعد ومحمد حمدي الصاوي إبراهيم أمين اللجنة الثقافية، وشروق السيد أحمد عبد الرسول الأمين المساعد وأحمد جمال العصفوري امين اللجنة الفنية وأسماء عبد الشافي عبد الحميد، الأمين المساعد وكريم ناصر أبو النجا أمين لجنة الأسر، ومحمد صلاح الدين سليمان وأحمد محمود على الغوالبى، أمين لجنة الجوالة ومحمود السيد محمد محمود ومحمد وحيد محمود أمين شبانة، أمين اللجنة العلمية وأحمد عبد النعيم على عبد النعيم الأمين المساعد.
 
من الجدير بالذكر أن انتخابات اتحاد طلاب جامعة بورسعيد شهدت سقوطا مدويا للطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الذين فشلوا فى الاستحواذ علي مقاعد الاتحاد على مستوى عشر كليات بالجامعة بشكل مرضٍ لطموحاتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك