سيـــاســة

الإخوان: قرار ضبط وإحضار المتهمين فى أحداث المقطم “إعلاء للقانون”

أحمد الدسوقى: قال الدكتور ياسر محرز، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن أمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم بضبط وإحضار المتورطين فى أحداث المقطم التى اندلعت يوم الجمعة الماضي هو إعلاء للقانون .   ياسر محرز وأشار محرز، فى مداخلة…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:


قال الدكتور ياسر محرز، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن أمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم بضبط وإحضار المتورطين فى أحداث المقطم التى اندلعت يوم الجمعة الماضي هو إعلاء للقانون .

 
ياسر محرز

وأشار محرز، فى مداخلة تليفونية لبرنامج “آخر النهار” منذ قليل، إلى أن النائب العام تأخر كثيرا فى إصدار مثل هذه القرارات التى من شأنها أن تهدء من الأوضاع، لافتا إلى أن تفاعل النائب العام مع تصريحات الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، الاخيرة والخاصة بالقبض على المتهمين فى أحداث المقطم هو أمر جيد وفى صالح مصر .

كان النائب العام قد أمر منذ ساعات قليلة، بضبط وإحضار كل من علاء عبدالفتاح وحازم عبدالعظيم، وكريم الشاعر، وأحمد دومة، وأحمد غنيمي، للتحقيق معهم في الاتهامات المنسوبة إليهم بالتحريض على أحداث العنف التي وقعت الجمعة الماضي في المقطم .

كما قرر النائب العام، إدراج أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر ووضعهم على قوائم الترقب والوصول، وقرر استدعاء، الناشطة نوارة نجم، لسؤالها في الاتهامات المنسوبة إليها دون أن يصدر قرار بضبطها وإحضارها

 

شارك الخبر مع أصدقائك