الإسكندرية

«الإخوان» ببرج العرب تسيطر على المساجد وتكسر حظر التجوال

نجلاء أبو السعود: قالت لمياء نعينع المسئول الإعلامي بمجلس أمناء مدينة برج العرب الجديدة، إن جماعة الإخوان المسلمين لاتزال تسيطر على مساجد المدينة، خاصة المسجد العتيق أكبر مساجد المدينة، لاستخدامه في حشد المظاهرات وتنظيم فعاليات يومية تتحدى بها قرار حظر…

شارك الخبر مع أصدقائك

نجلاء أبو السعود:

قالت لمياء نعينع المسئول الإعلامي بمجلس أمناء مدينة برج العرب الجديدة، إن جماعة الإخوان المسلمين لاتزال تسيطر على مساجد المدينة، خاصة المسجد العتيق أكبر مساجد المدينة، لاستخدامه في حشد المظاهرات وتنظيم فعاليات يومية تتحدى بها قرار حظر التجوال .
 
وأكدت أن أهالي المدينة يحاولون مخاطبة وزارة الأوقاف، للمطالبة بإعادة سيطرتها على مساجد المدينة التي يتم استخدامها للاستقطاب السياسي وتنظيم المسيرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي.
 
ولفتت إلى أن سيطرة جماعة الإخوان على مساجد المدينة أدى إلى تجنب العديد من المصلين من التوجه إلى المساجد طوال شهر رمضان الماضي، بعد أن تحولت إلى منابر للحشد ضد الجيش والفريق السيسي.
 
وأضافت نعينع: إن قوات الجيش تؤمن حاليا جميع المناطق الاستراتيجية بالمدينة، مثل منطقة البنوك ومداخل المدينة والمنطقة الصناعية، بينما قامت بإغلاق جميع الطرق المؤدية لقسم برج العرب .
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »