تأميـــن

الإتحاد المصري للتأمين يبحث عن “أمين عام” جديد (مستند)

بعد خلو المنصب في ديسمبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن الإتحاد المصري للتأمين ، عن خلو منصب ، الأمين العام ، إعتبارًا من 1 ديسمبر 2020، وحاجته- أي الإتحاد- لتعيين أمينًا عامًا جديدًا.

ووفقًا لخطاب إتحاد التأمين- حصلت المال علي نسخة منه- ، قرر مجلس إدارته، في إجتماعه يونيو الماضي، فتح باب الترشح لوظيفة الأمين العام.

شروط الترشح للمنصب

وإشترط المصري للتأمين، برئاسة علاء الزهيري، توافر 12 شرطًا في المتقدمين للحصول علي هذه الوظيفة للجنسين، منها أن لا تقل الخبرة عن 15 عامًا في مجال العمل بسوق التأمين، وأن يتوافر لديه مهارات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم المعلومات.

اقرأ أيضا  «سويس ري» تطرح 775 مليون دولار سندات للحماية من الكوارث لصالح هيئة الزلازل فى كاليفورنيا

ومن بين الشروط التي طلب إتحاد التامين، توافرها في الأمين العام الجديد، أن تكون لديه مهارات التطوير وتنمية العاملين والإبتكار، ووضع خطط النمو بالأنشطة المختلفة للإتحاد، إضافة الي إلمامه بمجال الاستثمار ، وتحقيق أفضل العوائد علي المحفظة الاستثمارية، علاوة علي الخبرات الفنية في مجال التأمين بصفة عامة ، وأخري في الشئون المالية ومجالات الإكتتاب في التأمين.

اقرأ أيضا  المهندس للتأمين تعلن توزيع أرباح على المساهمين بقيمة 0.33 جنيه للسهم

وطلب المصري للتأمين، ممن تتوافر فيهم هذه الشروط، إرسال السير الذانية ، لرئيس الإتحاد ، علاء الزهيري، خلال 15 يومًا وبحد أقصي الثالث والعشرون من الشهر الحالي.

ويهدف الإتحاد المصري للتأمين، وفقًا لنظامه الأساسي، الي العمل على رفع مستوى صناعة التأمين والمهن التأمينية المرتبطة بها ، وتحديثها وترسيخ مفاهيم وأعراف العمل التأمينى الصحيح ، بالإضافة الي التنسيق فى المسائل المشتركة لتنظيم المنافسة ، ومنع التضارب وتسوية المنازعات بين الأعضاء فى مناخ اقتصاد السوق.

اقرأ أيضا  برتوكول تعاون بين الإتحاد المصري للتأمين والغرف السياحية

ومن بين أهداف الإتحاد، توثيق التعاون والتنسيق بيبينه والهيئة العامة للرقابة المالية ، بما يحقق صالح سوق التأمين والاقتصاد القومى ، علاوة علي توثيق الصلات بين الاتحاد وسائر الهيئات والأجهزة الحكومية وغير الحكومية المعنية بنشاط التأمين فى مصر والخـارج

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »