تأميـــن

الإتحاد الأردني للتأمين يعقد مؤتمر العقبة مايو من العام المقبل

تحديد موعد عقده، جاء بعد رصد الاجراءات الدولية والمحلية للسيطرة على مستجدات فيروس كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن المهندس ماجد سميرات رئيس الإتحاد الأردني للتأمين، ورئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة الثامن للتأمين،عن عقد المؤتمر نهاية مايو من العام المقبل، علي مدار ثلاثة ايام في الفترة من 31 من مايو حتي 2 من يونيو من العام المقبل 2021.

ومن المعروف أن مؤتمر العقبة للتأمين، يتم عقده كل عامين، ويأتي تحديد موعد عقده، بعد رصد ومتابعة الاجراءات الدولية والمحلية للسيطرة على مستجدات فيروس كورونا والحد من انتشاره.

ماجد سميرات رئيس الاتحاد الأردني لشركات التأمين

وتمني سميرات، أن ينعم الله ، قريبا على البشرية بالتغلب على هذه الجائحة- يقصد كورونا- التي أثرت على جميع الدول، ليكون فرصة لممثلي قطاع التأمين حول العالم الاجتماع ثانية في مدينة العقبة الشاطئية في الأردن، لبحث اخر مستجدات التأمين عالميًا وعربيًا ومحليًا ،وتبادل الخبرات والتجارب، والاستفادة من الدروس والعبر ،التي تعلمها القائمون على صناعة التأمين في العالم ، في ظل هذه الأزمة غير المسبوقة، التي اثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية بشكل عام و التأمين بشكل خاص، وتسليط الضوء على البرامج التأمينية الجديدة التي وفرتها أسواق التأمين العالمية، لمساعدة القطاعات الاقتصادية للحفاط على نشاطها واستثماراتها ، وبرامج الحماية التأمينية التي يمكن توفيرها للافراد.

مخاطبة قيادات أسواق التأمين في العالم لإمداد اللجنة التنظيمية بالموضوعات المقترحة لمناقشتها

ومن المقرر، مخاطبة الإتحاد الأردني للتأمين، عبر اللجنة التنظيمية للمؤتمر، لقيادات أسواق التأمين في العالم، والمهتمين بتلك الصناعة، خاصة المشاركين في دوراته السبع الماضية، لطلب إمداد اللجنة بالموضوعات المقترحة لمناقشتها، في جلسات المؤتمر الأربع.

تدشين الموقع الإلكتروني لمؤتمر العقبة للتأمين

وأشار،سميرات، إلي أن الإتحاد الأردني للتأمين، بدأ في تدشين الموقع الإلكتروني، الخاص بمؤتمر العقبة، والذي سيتم من خلاله تسجيل المشاركين، بعد إتاحة كافة البيانات المرتبطة بالمؤتمر، مثل البرنامج العلمي، وموضوعاته، وأسماء المحاضرين، وغيرها من البيانات الأخري.

ومن المعروف، أن مؤتمر العقبة للتأمين، أصبح واحدًا من المؤتمرات التأمينية الدورية المهمة ، التي ينتظرها العاملون في صناعة التامين حول العالم ، نظرا للنجاحات السابقة التي حققها في دوراته السبع الماضية، منذ انطلاق نسخته الأولي في 2008 ، لاستقطابه عدد كبير من قيادات التأمين حول العالم ، حيث استقطب المؤتمر السابع المنعقد عام2019 ما يقارب 550 مشاركًا من 24 دولة اجنبية وعربية ، إضافة الى المشاركين من السوق المحلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »