رياضة

الأهلي يطيح بالزمالك من دور الـ16 لكأس مصر لكرة السلة وسط اشتباكات بالأيدي (صور)

استطاع النادي الأهلي لكرة السلة تحقيق فوزًا على غريمه التقليدي الزمالك بتيجة 92-80 ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكرة السلة وسط أجواء ساخنة ومشحونة بين لاعبي الفريقين. المباراة شهدت العديد من الاعتراضات التحكيمية من جانب الزمالك بسبب حضور…

شارك الخبر مع أصدقائك

استطاع النادي الأهلي لكرة السلة تحقيق فوزًا على غريمه التقليدي الزمالك بتيجة 92-80 ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكرة السلة وسط أجواء ساخنة ومشحونة بين لاعبي الفريقين.

المباراة شهدت العديد من الاعتراضات التحكيمية من جانب الزمالك بسبب حضور الجماهير، الأمر الذي تطلب إيقاف المباراة لأكثر من مرة، حيث قام المدير الفني لنادي الزمالك عصام عبدالحميد بسحب لاعبيه من أرض الملعب 3 مرات مع التهديد في أحد المرات بعدم استكمال المباراة.

كما اعترض الجهاز الفني للزمالك على وجود أعداد زائدة من مشجعي النادي الأهلي داخل الصالة، ولكن تدخل رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي في المرة الأولى، وتم استئناف اللعب بعد أن توقفت المباراة لدقائق.

كما وصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي بين لاعبي الفريقين، خاصًة بعد أن قام لاعب الأهلي إيهاب أمين بحركة مهارية، حيث قام بتمرير الكرة من بين أقدام لاعب الزمالك، الأمر الذي استنفر منه لاعبو الأبيض.

ومع نهاية المباراة وإعلان الأهلي فائزًا باللقاء، اشتبك لاعبو الفريقان مع بعضهما ببعض، والأمر وصل إلى التراشق بالكراسي.

الأهلي تأهل إلى ربع نهائي كأس مصر لكرة السلة وينتظر لمواجهة الفائز من فريقي الشمس ومركز شباب سوهاج.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »