رياضة

الأهلي يطالب بضرورة استخدام «VAR» بكفاءة عالية في لقاء الترجي التونسي

وفقًا لما هو متبع في المباريات الأفريقية المحدد العمل فيها بتقنية الـ«var»

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بضرورة التأكد من تطبيق تقنية الـ «var» خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي، وتحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وفقًا لما هو متبع في المباريات الأفريقية المحدد العمل فيها بتقنية الـ«var».

وشدد مدير الكرة، خلال حضوره الاجتماع الفني الذي جرى ظهر اليوم الجمعة، بفندق الترجي التونسي، على ضرورة التأكد من عمل تقنية الـ«var» وبجودة ودقة عالية خلال المباراة؛ وذلك حفاظا على حقوق الفريقين.

اقرأ أيضا  أوليمبياد طوكيو.. ربّاع مصري الأصل يحرز لقطر أول ميدالية ذهبية في تاريخها

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل خوض مواجهة الترجي غدًا السبت في السادسة مساءً على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

ويخوض الأهلي مباراة الترجي مرتديًا الزي الأزرق، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة، الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة، بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

اقرأ أيضا  أول ميدالية مصرية.. هداية ملاك تتوج ببرونزية التايكوندو في أولمبياد طوكيو 2020

وشهد الاجتماع الفني للمباراة الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية والتنظيمية، ومن بينها زي الفريقين في مواجهة الغد، وموعد وصولهما إلى ملعب المباراة، حيث تم الاتفاق عن ارتداء الأهلي للزي الأزرق بالكامل، فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »