رياضة

الأهلي يستضيف الجونة الباحث عن النجاة

الأهلي يستضيف الجونة الباحث عن النجاة

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

يستضيف الأهلي فى التاسعة والنصف من مساء اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الأول، نظيره الجونة، ضمن لقاءات الأسبوع الـ35  من الدورى المصرى، ويدير اللقاء محمد الصباحى، ويعاونه أحمد حسام ويوسف البساطي، ومحمد عبد الحافظ حكماً رابعاً

يدخل أبناء القلعه الحمراء اللقاء فى المركز الثالث برصيد 64 نقطة ويتبقى للفريق ثلاثة لقاءات مؤجلة، أما الجونة فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة، وأصبح مهددا بقوة للدرجة الثانية.

ويخوض ألأهلى مباراة اليوم بحثاً عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، انتظارا لتعثر الزمالك خلال مباراته امام بتروجت اليوم ولقاءاته المتبقية، من أجل تقليل الفارق في محاولة لاستعادة صدارة البطولة التي يحمل لقبها.

ويستعيد الأهلي مجهودات عبد الله السعيد ومحمد نجيب ومحمد هاني ووليد سليمان بعد انتهاء إيقافهم، في حين يستمر غياب حسام غالي حتى المرحلة المقبلة بسبب ايقافه لأربع مباريات، وشريف إكرامي وكريم بامبو ومؤمن زكريا ومحمود حسن “تريزيجيه” وعماد متعب للإصابة.

في المقابل، يدخل الجونة المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز أو التعادل على أقل تقدير، للإبتعاد عن دوامه الهبوط خاصة وأن الفريق لا يفصله سوى نقطتين فقط عن الداخلية صاحب المركز السادس عشر، والذى يهبط بصاحبه للدرجة الثانية ودورى المظاليم.

شارك الخبر مع أصدقائك