رياضة

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للسوبر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، معسكرا مغلقا عقب المران الأخير الذى سيؤديه الفريق اليوم على ملعب "مختار التتش"، وذلك استعدادا للقاء السوبر المحلى أمام الزمالك، الذى سيقام فى الثامنة من مساء غد الأحد.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، معسكرا مغلقا عقب المران الأخير الذى سيؤديه الفريق اليوم على ملعب “مختار التتش”، وذلك استعدادا للقاء السوبر المحلى أمام الزمالك، الذى سيقام فى الثامنة من مساء غد الأحد.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأساسى مساء أمس الجمعة، فى حضور جماهيرى مكثف من “أولتراس أهلاوى” للشد من أزر اللأعبين قبل اللقاء الهام والمرتقب، وركز الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق، خلال المران على الكرات العرضية خاصة وأن الزمالك يتميز بقوة الجناحين، وتدرب الفريق خلال المران على ركلات الترجيح.

وحرص المهندس محمود طاهر رئيس النادي، علي مشاهدة جزء من المران، واجتمع باللاعبين عقب نهايته، وحرص علي تحفيز اللاعبين بضرورة الظهور بشكل وروح طيبة في هذا اللقاء المرتقب، وإحراز لقب السوبر المحلي ليكون دفعة معنوية قوية للاعبين مع انطلاقة الموسم المحلي الجديد، وقبل مواجهة القطن الكاميروني الأسبوع المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفيدرالية”.

شارك الخبر مع أصدقائك