رياضة

الأهلي يتعاقد مع التشيكي «بروكيتش» لتطوير قطاع الناشئين

بعد سلسلة من المفاوضات قادها أمير توفيق

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن النادي الأهلي صباح اليوم الأثنين، تعاقده رسميًا مع الخبير التشيكي ميشال بروكيتش، للعمل مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بكرة القدم فى كل المراحل السنية؛ استمرارًا للتطوير المستمر الذي يشهده قطاع كرة القدم في النادي الأهلي، وللنهوض بفرق القطاع فنيًا وبدنيًا وتنمية المواهب والكشف عن قدراتهم لتدعيم صفوف الفريق الأول.

وكان الأهلي قد استقر على الاستعانة بأحد الخبرات الأجنبية المتخصصة في مجال الناشئين، في ظل الحرص على توفير كل الإمكانات اللازمة؛ سواء على صعيد البنية التحتية أو الاحتياجات الفنية والبدنية واللائحية.

اقرأ أيضا  جروس يرفض عرض الزمالك لأسباب صحية.. والأبيض يجري محاولات جديدة

وأوضح النادي الأهلي من خلال موقعه الإلكتروني، أن قرار التعاقد مع التشيكي ميشال بروكيتش، جاء بعد دراسة شاملة للقطاع واحتياجاته، وكيفية النهوض به لمضاهاة قطاعات الناشئين في أكبر الأندية العالمية وتفريخ العناصر التي تخدم الأهلي والمنتخبات الوطنية.

وأشار أن التعاقد مع الخبير التشيكي، تم بعد سلسلة من المفاوضات قام بها أمير توفيق، مدير التعاقدات بالتنسيق مع خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، وبالرجوع إلي لجنة التخطيط للكرة، وبإشراف من محمود الخطيب رئيس النادي.

اقرأ أيضا  أبرزهم «أبو تريكة» و«تركي آل الشيخ».. ماذا قالوا عن تتويج الأهلي باللقب 42؟

ويحمل التشيكي بروكيتش رخصة UEFA PRO وهي أعلى الشهادات التدريبية التي يمنحها الاتحاد الأوروبي للمدربين ، والتي تتيح لهم تولي أكبر الفرق والمنتخبات في أوروبا، إضافة لرخصة مدرب متخصص لفرق الأشبال من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «UEFA Children A team ».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »