رياضة

الأهلي إلى نهائي أبطال أفريقيا بثلاثية في الوداد المغربي

ليلعب النهائي ضد المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي

شارك الخبر مع أصدقائك

نجح الأهلي في الفوز على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 3 – 1 في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وقادها تحكيمياً الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

أحرز الهدف الأول مروان محسن في الدقيقة 6 من انفراد بالمرمى، وبالعودة إلى الفار تثبت الهدف وسط احتجاج من لاعبي ومسيري الوداد.

اقرأ أيضا  جوائز الفيفا.. «زيدان» و«كلوب» يتنافسان على المدرب الأفضل في العالم

أما الهدف الثاني فجاء عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة 26، الذي راوغ به الشحات يحيى عطية الله مرتين بمنتهى الروعة، قبل أن يسكن الكرة شباك التكناوتي.

أحرز الهدف الثالث اللاعب ياسر ابراهيم بضربة رأسية من ضرية ركنية في الدقيقة 59.

وأحرز هدف الوداد الوحيد زهير المترجي للوداد من تسديدة قوية في الدقيقة 81.

اقرأ أيضا  الجهات الأمنية تجتمع مع ممثلي الأهلي والزمالك لتحديد موقف الجماهير من النهائي

يذكر أن الأهلي فاز بهدفين نظيفين في موقعة الدار البيضاء المغربية ذهاباً، وسيلعب النهائي يوم 6 نوفمبر، ضد المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمى وخط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد فتحي، والوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجاي، والهجوم: مروان محسن.

اقرأ أيضا  أول تعليق من إبراهيم نور الدين على اختياره حكمًا رابعًا لـ«نهائي القرن»

أما الوداد ففي حراسة أحمد رضا التكناوتي، وفي خط الدفاع: عبد اللطيف نصير، إبراهيما كومارا، نجم الدين إبراهيم، بدر كادارين، وفي الوسط: يحيى جبران ـ وليد الكرتي ـ أيمن الحسوني، وفي الهجوم: بديع أووك ـ كازادي كاسونغو ـ إسماعيل الحداد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »