رياضة

الأهلى يفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

بدا تشكيل الأهلى مكونا من: محمد الشناوي، محمد هاني، رامى ربيعة، أحمد فتحي، محمود وحيد، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي، وجونيور أجاي.

شارك الخبر مع أصدقائك

فاز النادي الأهلى على نظيره الهلال السوداني (2 – 1)، وحصد أول ثلاث نقاط، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019/ 2020 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

بدأ تشكيل الأهلى مكونا من: محمد الشناوي، محمد هاني، رامى ربيعة، أحمد فتحي، محمود وحيد، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي، وجونيور أجاي.

سيطرالأهلى من بداية المباراة والهجوم المبكر من لاعبي النادي الأهلي، عن طريق رمضان صبحي وأفشة، واعتماد لاعبي الهلال على الكرات المرتدة.

جاءت أهداف الأهلي في الشوط الأول، وسط سيطرة ميدانية طوال أحداث المباراة، وغياب تام من لاعبي الهلال. 

ترجم الشحات سيطرة الأهلي على الكرة في الدقيقة 14، ونجح في استغلال طولية قفشة، مسددا الكرة بقوة في المرمى، معلنًا التقدم الأحمر.

ثم ينجح أجايي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 35 بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء، يتصدى لها رمضان صبحي، الذي ينجح في تسجيلها داخل المرمى في الدقيقة 37. 

والشوط الثاني جاءت وتيرته أهدأ نسبيا من الشوط الأول وسط سيطرة عدة فرص ضائعة من لاعبي الأهلى وفي نهاية المبارة وفي الوقت المحتسب الضايع 8 دقايق يحرز الهلال السوداني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

دخل الأهلي مباراة اليوم وهو متذيل المجموعة الثانية بعد مباراة واحدة فقط، حيث تعثر أمام نظيره النجم الساحلي وانتهت المباراة بنتيجة 0-1.

على الجانب الآخر دخل فريق الهلال ضيفًا اليوم على النادى الأهلى فى الجولة الثانية من البطولة بعد فوزه في مباراته الأولى على أرضه فى السودان على فريق بلاتينيوم بهدفين لهدف، وحصل على أول ثلاث نقاط فى المجموعة يحتل بهم المركز الأول.

لاعبو الاهلى يهنئون الشحات بعد الهدف الاول
حسين الشحات يحيي الجماهير بعد إحرازه الهدف الأول
لحظة تسجيل الهدف الأول
جماهير الاهلى حضرت بقوة

ملخص الأهداف

https://www.youtube.com/watch?v=LDCP7WxG2ZU
https://www.youtube.com/watch?v=_5zR4wB_oS4

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »