رياضة

الأهلى لمواصلة التعافي أمام الجونة الجريح

على المصري: يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره الجونة، على ملعب السلام، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع من الدورى المصرى الممتاز. ويسعى الأهلى بقيادة مديره الفنى المؤقت محمد يوسف، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعدما تغلب الفريق يو

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري:

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فى الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، نظيره الجونة، على ملعب السلام، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع من الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى الأهلى بقيادة مديره الفنى المؤقت محمد يوسف، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعدما تغلب الفريق يوم السبت الماضى، على بتروجيت، بهدف نظيف، بعد سلسة الانتكاسات التى تعرضت لها القلعة الحمراء، وأسفرت عن إقالة الفرنسى باتريس كارتيرون، من القيادة الفنية للفريق.

وجمع الأهلي 14 نقطة من 8 مباريات، ويتبقى للفريق 7 لقاءات مؤجلة، بخلاف مواجهة اليوم، بينما يتصدر غريمه التقليدى، الزمالك، جدول ترتيب المسابقة، برصيد 32 نقطة من 13 مباراة، وسيواجه المصري البورسعيدي غدا الخميس.

ورغم الرغبة في الانتفاضة، يتخوف الأهلي من استمرار الإصابات في صفوفه، حيث انضم لقائمة الغائبين، القائد حسام عاشور بعد إصابته في الكاحل أمام بتروجيت، وسيبغيب عن المباريات لنحو أسبوعين.

فى المقابل، يأمل الجونة، بقيادة مديره الفنى الجديد، حماد صدقى، لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم، حيث لم يحقق الفريق أى فوز منذ 22 سبتمبر الماضى، عندما تغلب على بتروجيت، بهدفين مقابل هدف، أعقبها خسارة 4 لقاءات، والتعادل فى 4 مباريات، كما ودع بطولة كأس مصر، بخسارة ثقيلة أمام وادى دجلة.

وتقدم هشام زكريا بإستقالته من القياده الفنية للفريق، بصحبة جهازه المعاون، لتتعاقد الإدارة مع حماده صدقى، ويعانى الفريق الساحلى من عدد من الغيابات المؤثرة، أبرزها أحمد عيد عبدالملك ومحمود شبراوي ومحمد ناجي “جدو”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »