أسواق عربية

“الأنصاري للصرافة” تفتتح فرعاً جديداً في رأس الخيمة

افتتحت شركة "الأنصاري للصرافة" الشركة الإماراتية المتخصّصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية حول العالم، مؤخراً فرعاً جديداً في شارع المنتصر في إمارة رأس الخيمة، في إطار جهود الشركة الرامية لتلبية إحتياجات ومتطلّبات العملاء .

شارك الخبر مع أصدقائك

أماني زاهر-هبة محمد :

 
افتتحت شركة “الأنصاري للصرافة” الشركة الإماراتية المتخصّصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية حول العالم، مؤخراً فرعاً جديداً في شارع المنتصر في إمارة رأس الخيمة، في إطار جهود الشركة الرامية لتلبية إحتياجات ومتطلّبات العملاء .

 
ومع إفتتاح الفرع الجديد في رأس الخيمة، يصل عدد فروع “الأنصاري للصرافة” إلى 145 فرعاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات. ويفتح الفرع الجديد أبوابه للعملاء من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 11 مساءً وأيام الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 11 مساءً.

 

وتعليقاً على الإفتتاح، قال راشد علي الأنصاري: “يأتي إفتتاح الفرع الجديد في شارع المنتصر في رأس الخيمة تماشياً مع جهودنا الحثيثة لخدمة قاعدة عملائنا المتنامية في الإمارة. وتم تخصيص فريق عمل مؤهّل من ذوي الخبرات والكفاءات العالية للإشراف على العمليات التشغيلية في الفرع لضمان توفير أقصى درجات السرعة والفعالية في تقديم الخدمات. ونحن نتطلّع للمضي قدماً في إستراتيجيتنا للتوسّع في الدولة ومواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية ذات جودة عالية.”

شارك الخبر مع أصدقائك