اتصالات وتكنولوجيا

الأمين: توزيع العائد ما زال فى مرحلة التفاوض

قال محمد الأمين، مالك قنوات CBC ، رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع، إن التفاصيل الفنية الخاصة بالبرنامج المشترك بين التليفزيون المصرى وتحالف «الحياة - CBC - النهار» مازالت قيد التفاوض مع المسئولين فى ماسبيرو. وأشار إلى أن كل الخيارات مفتوحة فيما يتعلق بمسألة البث المشترك من عدمه، والأمور المتعلقة بتوزيع العائد الإعلانى على الأطراف المشاركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

قال محمد الأمين، مالك قنوات CBC ، رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع، إن التفاصيل الفنية الخاصة بالبرنامج المشترك بين التليفزيون المصرى وتحالف «الحياة – CBC – النهار» مازالت قيد التفاوض مع المسئولين فى ماسبيرو. وأشار إلى أن كل الخيارات مفتوحة فيما يتعلق بمسألة البث المشترك من عدمه، والأمور المتعلقة بتوزيع العائد الإعلانى على الأطراف المشاركة.

وأكد الأمين أن التليفزيون يجب أن يبقى كيانا قويا لمصر والإعلام الخاص، وهو أحد أسباب التفكير فى إنتاج البرنامج، مشيرا إلى وجود توجه من جانب الثلاثى لتطوير التليفزيون من خلال دعمه بمحتوى برامجى قوى. ولفت إلى أن بروتوكول التعاون بين «الحياة – CBC – النهار» ليس محصورا على الثلاثى فقط بل إن الباب مفتوح أمام جميع الفضائيات الراغبة فى الانضمام، مؤكدا أنه بمثابة نواة لتحالف الفضائيات الخاصة لتخفيض تكاليف إنتاج المحتوى البرامجى للبقاء فى دائرة المنافسة. 

شارك الخبر مع أصدقائك