عقـــارات

الأمن والأمان.. أبرز أسباب الإقبال على شراء الوحدات في «الكومبوندات»

تعتبر الكمبوندات الأكثر أمانا لكثير من العملاء عن الشقق السكنية بحسب خبراء العقارات

شارك الخبر مع أصدقائك

أجمع عدد من خبراء العقارات – في موقع التسويق العقاري “عقارات مصر” – على أن إقبال العملاء على السكن في “كمبوند” يتزايد عن طلب السكن في الشقق أو عقارات سكنية أخرى.

وأكدوا أن ذلك لما تتميز به تلك “الكمبوندات” من نظام أمني وبوابات خاصة بها، بالإضافة إلى الخدمات المتعددة التي توفرها خاصة في المدن الجديدة لتوفير مستوى كبير من الرفاهية.

خبراء العقارات: التجمع الخامس يحظى باهتمام أغلب العملاء لتميز خدماته

وأضافوا، أن التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة من أكثر المدن الجديدة التي تحظى باهتمام كبير من العملاء؛ لما تتميز به من خدمات متميزة على الرغم من ارتفاع أسعارها مقارنة بالمناطق الأخرى.

وأشاروا، إلى أن أهم ما يميز تلك الكمبوندات المساحات الخضراء والحدائق المتعددة التي تحقق بيئة خضراء نظيفة للعملاء، تتماشى مع برامج الدولة في خلق بيئة نظيفة، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات المعيشية وتوفير كافة احتياجات المستهلكين من خلال وجود أشهر المولات التجارية.

الأمن والأمان من أسباب الإقبال على الكمبوندات

وأجمع الخبراء، أن من الأسباب التي أدت إلى تزايد الإقبال بالسكن في الكمبوندات، توافر بوابات آمنة ذات نظام محكم، للحفاظ على السكان من التعرض لأي محاولة السرقة، وغيرها من العمليات الإجرامية التي يتعرض لها السكان في المدن الجديدة خارج الكمبوندات.

الطلب على الكمبوندات مرتبط بالحالة الاجتماعية

وأوضحوا أن تعدد الكمبوندات مرتبط بالحالة الاجتماعية للسكان، حيث تتنوع بين الشقق السكنية والفيلات؛ لتلبية كافة أذواق العملاء وبالتالي يوجد رجال الأعمال والفنانين ورجال الدولة وغيرهم.

وتابعوا: يتوفر في هذه الأماكن المستشفيات التي تقدم الرعاية الصحية، مع إتاحة الفرصة للعملاء لشراء أكثر من سكن في الكمبوندات والاستثمار بشكل أفضل.

كمبوند ميفيدا

وأفاد خبراء التسويق العقاري، أن أفضل كمبوندات التجمع الخامس، “ميفيدا، هايد بارك، ماونتن فيو هايد بارك” والتي يتزايد عليها الطلب من العملاء طبقا لآخر المؤشرات.

تزايد الطلب على كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

وأوضحوا، أن الطلب على العاصمة الإدارية الجديدة يتزايد من قبل العملاء مع بداية كل مشروع بها، خاصة وأنها تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء على اختلاف أذواقهم.

العاصمة الجديدة تتميز بالتنوع السكني

لافيستا سيتي

وأشاروا إلى أن العاصمة الجديدة تتميز بالتنوع في الشقق السكنية بين الفاخرة والدوبلكس والفيلات التي تم تشطيبها بشكل جيد، مع تسليم الوحدات في مواعيدها وخاصة مشروعات “لافيستا سيتي، ذا لوفت، كمبوند كتالان، كمبوند بوكا”.

وأكدوا، أنه بالنسبة لمدينة أكتوبر، فتتعدد الكمبوندات بها والتي تتوفر فيها كافة الخدمات للراغبين في حياة، وهو نفس الأمر بمدينة الشيخ زايد والتي تتميز الكمبوندات بها استخدام الطاقة الشمسية التي تمثل أحدث الطرق المستخدمة في الإضاءة التي تجعلها توفر الكثير من الطاقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »