سيـــاســة

الأمن البحريني يفرق مظاهرات احتجاجاً على استضافة “الفورمولا ـ 1”

روسيا اليوم: أقدمت قوات الأمن البحرينية اليوم على تفريق مئات المتظاهرين المحتجين على إقامة مسابقات "فورمولا ـ 1"، مستخدمة الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية. وكانت "جمعية الوفاق" المعارضة دعت انصارها الى "تكثيف التظاهرات والتجمعات الحاشدة" اعتبارا من يوم أمس وعلي…

شارك الخبر مع أصدقائك


روسيا اليوم:

أقدمت قوات الأمن البحرينية اليوم على تفريق مئات المتظاهرين المحتجين على إقامة مسابقات “فورمولا ـ 1″، مستخدمة الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية. وكانت “جمعية الوفاق” المعارضة دعت انصارها الى “تكثيف التظاهرات والتجمعات الحاشدة” اعتبارا من يوم أمس وعلي مدي عشرة ايام لتتزامن مع سباق “الفورمولا – 1”.

 

واندلعت المواجهات عندما تدخلت قوات الامن لتفريق المتظاهرين الذين ردوا برشقها بزجاجات حارقة. وهتف المتظاهرون في بلدة الخميس “سباقكم جريمة”، وقد تجمع الحشد كذلك تلبية لدعوة من حركة “شباب 14 فبراير” التي تنظم التظاهرات انطلاقا من مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر ان يقام السباق بين 19 و21 ابريل الجاري على حلبة الصخير في جنوب المنامة.

وقد اعلنت وزارة الداخلية على “تويتر” أن شرطيا اصيب بجروح بقرية الخميس اثر انفجار عبوة يدوية الصنع. وأشارت الوزارة إلي “وقوع عمل ارهابي استهدف دورية أمنية اثناء قيامها بواجبها في قرية الخميس تمثل بتفجير قنبلة محلية الصنع عن بعد”.

شارك الخبر مع أصدقائك