سيــارات

الأمل تستهدف تجميع 4 – 5 آلاف سيارة

المال ـ خاص: كشف عبد العزيز محمود، مدير مصنع الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، وكلاء لادا وجرانتا، عن أن المجموعة تستهدف تجميع ما يتراوح بين 4 و5 آلاف سيارة خلال العام المقبل. وقال فى تصريحات لـ«المال»، إن الطاقة الإنتاجية بمصانع الأمل شهدت تراجعًا خلال الشهر الماضى، لتبلغ 450 سيارة شهريًا

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

كشف عبد العزيز محمود، مدير مصنع الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، وكلاء لادا وجرانتا، عن أن المجموعة تستهدف تجميع ما يتراوح بين 4 و5 آلاف سيارة خلال العام المقبل.

وقال فى تصريحات لـ«المال»، إن الطاقة الإنتاجية بمصانع الأمل شهدت تراجعًا خلال الشهر الماضى، لتبلغ 450 سيارة شهريًا مقارنة بـ600 وحدة قبل تحرير الجنيه أمام العملات الأجنبية، ما تسبب فى ارتفاع الأسعار وتراجع المبيعات، موضحا أن الطاقة التخزينية بمجموعة «الأمل» ارتفعت لتصل إلى 400 سيارة خلال الوقت الحالي.

وقد صرح محمود سابقا؛ أن الطاقة الإنتاجية بمصانع مجموعة الأمل تبلغ 6 آلاف سيارة خلال العام. وأشار إلى أنه تجرى مفاوضات مع الشركة الروسية «لادا» خلال الفترة الحالية؛ للوقوف على زيادة مستلزمات الإنتاج من قبل الشركة العالمية بنسبة %10، إضافة إلى مفاوضات مع العلامة الصينية «باندا»؛ بهدف تنفيذ أعمال الدهانات للسيارات البيك آب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »