نقل وملاحة

«الأكاديمية العربية»: تنظيم مؤتمرا عالميا عن قطاع النقل البحري أكتوبر 2021

يشهد المؤتمر مناقشة وزراء النقل العرب سبل زيادة التعاون في مجالات النقل بين الدول العربية

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار ، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري ، إن الأكاديمية ستنظم مؤتمرا عالميا ، خلال شهر أكتوبر 2021، يتناول آخر مستجدات قطاع النقل البحري و اللوجيستيات ، لافتاً إلى أن تولي الأكاديمية إقامة ذلك المؤتمر ، جاء إيمانا بدورها و مكانتها العلمية و العملية.

و جاءت تصريحات رئيس الأكاديمية ، خلال كلمته في مؤتمر وزراء النقل العرب ، في دورته الـ 63 ، و يعقد المؤتمر في الإسكندرية بحضور وزير النقل ، الفريق المهندس كامل الوزير ، و عدد من ممثلي الدول العربية، وجامعة الدول
العربية.

وتستضيف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية بمقرها بالإسكندرية بداية من اليوم فعاليات مؤتمر وزراء النقل العرب، ويستمر المؤتمر حتى مساء الأربعاء 13 نوفمبر الحالي.

ويشهد المؤتمر مناقشة وزراء النقل العرب سبل زيادة التعاون في مجالات النقل بين الدول العربية، ومناقشة آخر تطورات إنشاء تكتل عربي بحري، دراسة آليات التعاون العربي في مجال مكافحة الحوادث البحرية.

يذكر أن وزير النقل المصري ، المهندس كامل الوزير ، قد أكد خلال مشاركته في مؤتمر وزراء النقل العرب ، إنه تم تغيير جميع أعلام مصر القديمة بجميع محطات السكك الحديدية بأخرى جديدة ، و ذلك بعد وجود علم “مقطع” ، بإحدي المحطات وتلقيه رسالة من أحد الصحفيين بذلك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »