الأعمال المصرى اليونانى : مصر على الطريق الصحيح.. والسوق مليئة بالفرص

سمر السيد قال هانى برزى، رئيس مجلس الأعمال المصرى اليونانى، إن مصر تسير على الطريق الصحيح، وهناك الكثير من الفرص الحقيقية بالسوق المحلية، وأبرزها حجم السكان الذى يعد سوقًا استهلاكية كبيرة. وأضاف، فى كلمته بفعاليات الدورة الثالثة من اجتماع مجلس الأعمال المصرى اليونانى، أن الحكومة تنفذ أيضًا برنام

الأعمال المصرى اليونانى : مصر على الطريق الصحيح.. والسوق مليئة بالفرص
جريدة المال

المال - خاص

8:44 م, الأربعاء, 3 مايو 17

سمر السيد

قال هانى برزى، رئيس مجلس الأعمال المصرى اليونانى، إن مصر تسير على الطريق الصحيح، وهناك الكثير من الفرص الحقيقية بالسوق المحلية، وأبرزها حجم السكان الذى يعد سوقًا استهلاكية كبيرة.

وأضاف، فى كلمته بفعاليات الدورة الثالثة من اجتماع مجلس الأعمال المصرى اليونانى، أن الحكومة تنفذ أيضًا برنامجًا للإصلاح الاقتصادى، بالتعاون مع صندوق النقد الدولى، كما أن قانون الاستثمار فى طريقه للموافقة عليه داخل البرلمان ويتضمن حوافز مشجِّعة لمناخ الاستثمار.

وعوَّل على دور مجلس الأعمال المصرى اليونانى فى الوصول لعلاقات مصرية يونانية قوية وراسخة.

وأشار إلى أن المجلس كان فى زيارة لليونان، ديسمبر الماضى، وتمّت الموافقة على قطاعات مشتركة ليتم تطوير التعاون المشترك فيها كالنقل والتدريب والسياحة.

وأضاف أن المجلس يستهدف تطوير العلاقات المصرية اليونانية وتسهيل عمل الشركات والمستثمرين، مشيرًا إلى أن حجم الاستثمارات اليونانية العاملة بمصر يبلغ نحو مليار يورو.

جريدة المال

المال - خاص

8:44 م, الأربعاء, 3 مايو 17