سيـــاســة

الأطباء : سنكشف حقائق صادمة في ميزانية الصحة

رحاب صبحى :

تنظم نقابة الأطباء مؤتمراً صحفيا في الواحدة ظهر الاثنين القادم  تحت عنوان "إعلن عن ميزانية وزارة الصحة ياوزير"، لمطالبة وزير الصحة الدكتور عادل العدوي بالإعلان عن التفاصيل الكاملة لميزانية الوزارة ، والكشف عن حقائق صادمة تضمنها بيان الوزارة عن الميزانية.

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى :

تنظم نقابة الأطباء مؤتمراً صحفيا في الواحدة ظهر الاثنين القادم  تحت عنوان “إعلن عن ميزانية وزارة الصحة ياوزير”، لمطالبة وزير الصحة الدكتور عادل العدوي بالإعلان عن التفاصيل الكاملة لميزانية الوزارة ، والكشف عن حقائق صادمة تضمنها بيان الوزارة عن الميزانية.

ويشارك في المؤتمر الصحفي عدداً من أعضاء مجلس نقابة الأطباء، إلى جانب عدداً من العاملين بالمنظومة الصحية والمجتمع المدني.

 واستنكرت الدكتورة منى مينا، الأمين العام للنقابة، عدم نشر ميزانية قطاع الصحة كاملة على موقع وزارة الصحة وعدم إرسال ميزانية الصحة لنقابة الأطباء، رغم مطالبة النقابة لوزارة الصحة رسميًا بإطلاع النقابة وعموم المواطنين على الميزانية تبعًا لمبدأ علانية المعلومات التي نص عليها الدستور.

وقالت مينا، إن بيان ميزانية الصحة المنشور على موقع الوزارة لم يتضمن تفاصيل الميزانية، وطالبت بإعلان تفاصيل الميزانية للأطباء والمرضى والرأي العام، لما لها من أهمية، وتحقيقاً لمبدأ الشفافية وعلانية المعلومات وحرية تداولها.

 وأضافت مينا أنه سوف يتم الإعلان وكشف العديد من الحقائق الصادمة خلال المؤتمر الصحفي فيما يخص ميزانية العام المالي الحالي .

شارك الخبر مع أصدقائك