تأميـــن

الأصول العقارية تُحفز العاملين في القابضة للتأمين والتوابع بتقسيط قيمة وحداتها السكنية بالهرم علي 6 سنوات

فتح باب الحجز غدًا بمقدم يبدأ بـ 10% ومساحات الوحدات تبدأ من 156 متر مربع

شارك الخبر مع أصدقائك

في خطوة تستهدف تحفيز العاملين بمجموعة مصر القابضة للتأمين والشركات التابعة، أعلنت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية عن منح ميزة نسبية، للعاملين في الشركة القابضة والتوابع ، تتضمن تقسيط قيمة الوحدات السكنية في أحد مشروعاتها العقارية بشارع الهرم.

فتح باب الحجز غدًا الخميس

ووفقًا للمنشور الخاص بالعاملين بالشركة القابضة للتأمين والشركات التابعة- حصلت المال علي نسخة منه-، أعلنت مصر لإدارة الاصول العقارية عن فتح باب الحجز بالمرحلة الأولي ، لعدد محدود من الواحدات السكنية بالمشروع، إعتبارًا من غد الخميس.

اقرأ أيضا  أحمد خليفة العضو المنتدب للشركة: «ثروة للتأمين» تدخل نادى الخمس الكبار فى 2026

وتضمن المنشور وصفًا للمشروع الكائن في 352 شارع الأهرام بالجيزة، كالتالي، أنه-أي المشروع- علي شارع الهرم الرئيسي بالقرب من ميدان الجيزة، وواجهاته “مودرن” تجمع بين الفخامة والأناقة، وبه جراج بكامل سطح الأرض، وكاميرات مراقبة ومداخل فاخرة، بالإضافة الي وجود 3 مصاعد مستوردة لكل عمارة، وإنتركم ، ودِش مركزي، وأمن وحراسة.

مساحات الوحدات السكنية تبدأ من 156 متر مربع

ووفقًا للمنشور، تبدأت مساحات الوحدات السكنية من 156 متر مربع، وأن البيع يشمل نصيب في الأرض، وبمقدم 10%، علي أن يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب.

اقرأ أيضا  الاتحاد المصرى للتأمين : الشركات تواجه تحديات استثمارية متعددة أبرزها انخفاض العائد

وقال باسل الحيني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين أن الاستراتيجية والرؤية الجديدة والتغيير الإيجابى فى مناخ العمل ، وكلها متغيرات أدخلتها الشركة القابضة للتأمين بالتعاون مع الشركات التابعة قد بدأت تؤتى ثمارها كما يظهر من النتائج المتميزة المتحققة .

واشار الحيني في تصريحات سابقة علي هامش إجتماعات الجمعيات العامة العادية وغير العادية للشركات التابعة نوفمبر الماضي، أن الاستراتيجية تعتمد على مجموعة ركائز للنمو والتحول إلى مجموعة مالية غير مصرفية متكاملة.

اقرأ أيضا  اتحاد التأمين يستعرض أولويات الاستثمار بالشركات والتحديات والمخاطر المحتملة

ومن بين تلك المحاور، تنمية الثروة العقارية من خلال الاستغلال المباشر لقطع الأراضى الصغيرة ، واقامة مشروعات عل الأراضى الكبيرة بالتعاون مع مطورين ومستثمرين عقاريين؛ بالإضافة للأهتمام بالعقارات التاريخية ذات الطابع المعمارى المتميز بإعادة رونقها وتحويلها لوحدات مدره لعائد مجزى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »