بورصة وشركات

الأسهم الأمريكية تواصل التراجع.. و”ستاندرد آند بورز” يسجل أكبر هبوط أسبوعي

أيمن عزام: واصلت الأسهم الأمريكية التراجع اليوم الاثنين، بعد أن سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 500، أكبر هبوط أسبوعي له خلال العام الماضي، حيث ينتظر المستثمرون نتائج أعمال شركة الكوا في بداية موسم إعلان الشركات عن إيراداتها السنوية.   وذكرت…

شارك الخبر مع أصدقائك

أيمن عزام:

واصلت الأسهم الأمريكية التراجع اليوم الاثنين، بعد أن سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 500، أكبر هبوط أسبوعي له خلال العام الماضي، حيث ينتظر المستثمرون نتائج أعمال شركة الكوا في بداية موسم إعلان الشركات عن إيراداتها السنوية.

 

وذكرت وكالة بلومبرج الإخبارية أن أسهم شركة جونسون& جونسون تراجعت بنسبة 1.9 % بعد أن أقبلت شركة جي بي مورجان تشيس على تقليص تصنيف الشركة.

 وارتفعت أسهم شركة بايوكريست فارمسيوتكل بنسبة 20% بسبب إسراع الصين بالموافقة على عقار بيراميفيرا المضاد للإنفلونزا، وصعدت من ناحية أخرى أسهم شركة لوفكين اندستريز المختصة بتصنيع طلمبات استخراج البترول بنسبة 38% بفضل موافقة شركة جنرال موتورز على شراء الشركة.

وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.2 % ليصل إلى 1,550.01 في الجلسة الصباحية في نيويورك، وهبطت أسهم مؤشر داو جونز الصناعي بنحو 55.38 نقطة أو بنسبة 0.4 % ليصل إلى 14,509.87 .

وقال عمر أوجلار، رئيس الاستثمار في صندوق شواب إنفيستمنت مانجمنت، إن الإيرادات تتجه لتصبح هي المحرك للكثير من التقلبات السعرية التي قد تشهدها السوق خلال الأسابيع القليلة القادمة، مشيرا إلى الإجماع الذي أصبح يتشكل، والذي يتجه لتقدير إيراد الشركات لنتائج ضعيفة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك